شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رغم غيابها الجهاد ندعم اجتماع العلمين لمسار فلسطيني موحد، انطلق في الثانية عشر ظهراً من اليوم الأحد، في مدينة العلمين شمال .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رغم غيابها.. الجهاد : ندعم اجتماع العلمين لمسار فلسطيني موحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رغم غيابها.. الجهاد : ندعم اجتماع العلمين لمسار...

انطلق في الثانية عشر ظهراً من اليوم الأحد، في مدينة العلمين شمال مصر، اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بمشاركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك لبحث إنهاء الانقسام وتوحيد الصف الفلسطيني في مواجهة السياسات الإسرائيلية، وتلبية طموحات الشعب الفلسطيني.

"ندعم النتائج"

بدوره، رأى طارق سلمي المتحدث باسم حركة الجهاد لـ"العربية.نت"، أن مقاطعة الحركة للاجتماع، يأتي تعبيرا عن غضبها من عدم الإفراج عن المعتقلين في سجون السلطة الفلسطينية، وذلك على الرغم من اشتراط الحركة ذلك للمشاركة في اللقاء.

وأكد أنه رغم ذلك فإن الحركة داعمة لنتائج الاجتماع إذا كانت تستهدف الوصول لرؤية موحدة في مقاومة ومواجهة السياسات الإسرائيلية.

وأضاف قاسم أن الحركة ستبذل كل الجهد لإنجاح اجتماع العلمين، داعيا في الوقت ذاته السلطة الفلسطينية إلى إطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين.

إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة

يشار إلى أنه وقبل انطلاق الاجتماع، عقدت لقاءات ثنائية بين مختلف الفصائل المشاركة مثل حماس وحزب الشعب وحركة التحرير الوطني ووفد الجبهة الشعبية والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

وخلال الاجتماعات تم التأكيد على أهمية مواصلة الجهود لإنهاء الانقسام وإتمام المصالحة، والتأكيد على مكانة منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي وحيد للشعب الفلسطيني، وضرورة تفعيلها وتطويرها، وتعزيز دورها في الكفاح الفلسطيني لإنجاز أهداف الشعب الفلسطيني في العودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم غيابها.. الجهاد : ندعم اجتماع العلمين لمسار فلسطيني موحد وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المشتركة بشأن غزة

المناطق_واس

وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، إلى عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمّان، للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية الاستثنائية المشتركة بشأن التطورات في قطاع غزة.

ويأتي اجتماع اللجنة الوزارية في عمّان لتنسيق الجهود العربية والإسلامية المشتركة خلال أعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي ستعقد في نيويورك خلال الشهر الحالي، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات في مقدمتها جهود وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وإنهاء الكارثة الإنسانية، وضمان إيصال المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية روسيا 9 سبتمبر 2024 - 12:23 مساءً وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية البرازيل 9 سبتمبر 2024 - 12:09 مساءً

مقالات مشابهة

  • لحام: على الدول العربية الانضمام إلى حلف عسكريّ موحد لحلّ القضية الفلسطينية
  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المعنية بالحرب على غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: اللجنة الوزارية العربية الإسلامية زارت 14 دولة لبحث مسألة غزة
  • وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة باجتماع "اللجنة الوزارية العربية المشتركة"
  • وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المشتركة بشأن غزة
  • الرئيس الفلسطيني يوجه بفتح المستشفيات الفلسطينية في لبنان لاستقبال جرحى التفجيرات
  • إندونيسيا: ندعم مشروع القرار الفلسطيني بالأمم المتحدة
  • الأردن يستضيف اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية بشأن غزة غدا
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين