قررت لجنة تنظيم منافسة كأس الجزائر، اجراء تعديل على موعد خوض مبارتي الدور النصف نهائي من هذه المنافسة.

وكشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي، عن قرار لجنة تنظيم الكأس، بتعديل تويقت خوض مبارتي النصف نهائي.

وتمسكت لجنة تنظيم الكأس، بتاريخ 23، و24 أفريل لخوض مبارتي هذا الدور، مع تأجيل موعدهما إلى التاسعة ليلا، بدل التاسعة إلا ربع.

واوضحت الرابطة المحترفة، بأن هذا القرار يأتي نزولا عند طلب المؤسسة العمومية اللتلفزيون الجزائري، الناقل الحصري لهذه المنافسة.

وعليه سيواجه فريق مولودية الجزائر، يوم 23 أفريل، نظيره شباب قسنطينة، بملعب “ميلود هدفي” بوهران، واتحاد العاصمة، أمام شباب بلوزداد، يوم 24 أفريل بملعب “5 جويلة”، على التاسعة ليلا.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: لجنة تنظیم

إقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة لمكافحة مخالفات التشاليح في غرب الدمام

شكلت بلدية غرب الدمام لجنة بالتعاون مع شرطة الظهران والدفاع المدني ووزارة التجارة والمركز الوطني للإلتزام البيئي، للقيام بحملات ميدانية على منطقة التشاليح.
وأسفرت الحملات عن رصد عدد من المخالفات وإغلاق 3 مواقع تشاليح مخالفة، بالإضافة إلى مخالفة 10 منشآت أخرى لمخالفتها الاشتراطات النظامية.جهود ضبط الأنشطةوأكدت البلدية أن هذه الحملة تأتي ضمن جهودها المستمرة لضبط الأنشطة التجارية والصناعية في المناطق الاستثمارية، والتأكد من التزامها بالأنظمة والتعليمات. لافتة إلى ان هذه الجهود تأتي استمرارًا لجهود البلدية في المناطق الاستثمارية والصناعية لضمان تطبيق الأنظمة والاشتراطات البيئية.
أخبار متعلقة توزيع 15.617 نسخة من هدية خادم الحرمين على الحجاج المغادرين عبر منفذ الحديثةتوزيع 5 ملايين عبوة مياه لضيوف الرحمن في المدينة المنورةوأهابت البلدية بالمواطنين والمقيمين التعاون معها والإبلاغ عن أي مخالفات عبر قنوات التواصل الرسمية.انتشار كبير بين المواطنينمن جانب آخر، لاقت حملات لجنة ضبط مخالفات التشاليح صدى واسعًا بين المواطنين، الذين عبروا عن ارتياحهم لهذه الإجراءات التي تهدف إلى تنظيم المنطقة وتحسين جودة الحياة.
وأشاد عدد من المواطنين بتعاون الجهات المختلفة في تنفيذ هذه الحملات، مؤكدين أنها خطوة ضرورية لضمان سلامة الجميع وحماية البيئة.
وقال خالد الغامدي، صاحب محل تجاري في المنطقة: ”نشكر البلدية والجهات المشاركة على جهودهم في تنظيم المنطقة وتخليصها من المخالفات التي تضر بالبيئة والأعمال التجارية النظامية.“ مضيفا ”كنا نعاني من الإزعاج والتلوث بسبب بعض التشاليح المخالفة، ونأمل أن تستمر هذه الحملات حتى يتم تنظيف المنطقة بالكامل".
من جهته، أكد المواطن فهد الدوخي، على أهمية هذه الحملات في الحفاظ على السلامة العامة، مشيرًا إلى أن بعض التشاليح كانت تشكل خطراً بسبب سوء التخزين والممارسات غير الآمنة. داعيًا إلى استمرار هذه الجهود وتشديد الرقابة لمنع تكرار المخالفات، مع أهمية توفير بدائل مناسبة لأصحاب التشاليح المخالفة، مثل تنظيم أسواق متخصصة أو مناطق صناعية مخصصة لهذا النشاط.

مقالات مشابهة

  • التعرض للضوء الساطع ليلاً يزيد من خطر الإصابة بالسكري
  • إدارة الشباب ستعرض تاريخ الفريق في منافسة الكأس قبل النهائي أمام المولودية
  • بهدف تنظيم إجراءاتها.. “الزكاة” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزادات العلنية
  • موعد انخفاض درجات الحرارة في مصر
  • اجراءات جديدة في نهائي كأس الجزائر
  • طرح تذاكر نهائي الكأس بين السياربي ومولودية الجزائر الثلاثاء القادم
  • شباب بلوزداد يواصل التحضير لنهائي الكأس بملحق “نيلسون مانديلا”
  • الكشف عن موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مباراة نهائي كأس الجزائر
  • تغيير موعد مباراة نهائي كأس الجزائر
  • تشكيل لجنة لمكافحة مخالفات التشاليح في غرب الدمام