صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اتحاد الجوجيتسو ينظم جلسة تفاعلية مع رائد الفضاء سلطان النيادي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ونجح النيادي بدخول التاريخ بصفته أول رائد فضاء عربي يمارس الجوجيتسو في مقره بمحطة الفضاء .، والان مشاهدة التفاصيل.

اتحاد الجوجيتسو ينظم جلسة تفاعلية مع رائد الفضاء...

ونجح النيادي بدخول التاريخ بصفته أول رائد فضاء عربي يمارس الجوجيتسو في مقره بمحطة الفضاء الدولية.

واستمرت الجلسة لمدة 40 دقيقة، تناول رائد الفضاء خلالها تجربته الاستثنائية في تحدي انعدام الجاذبية وممارسة الجوجيستو في الفضاء.

ورحّب العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بسلطان النيادي، موضحا أنه يمثل القدوة والنموذج الذي يقتدي به المبدعون، ويسلط بإنجازاته الضوءعلى قيم التفاني والإصرار، ويساهم في إبراز التقدم والتطور الذي وصلت إليه الدولة من خلال رفع علمها عالياً بين النجوم.

وأضاف بن دلموج : " نحظى اليوم بفرصة الحديث مع سلطان، كرائد فضاء ورياضي يشاركنا الشغف بهذه الرياضة. دعونا نستمد الإلهام من تجربته المميزة ونستخلص منها الدروس والعبر، ونسعى جميعاً لتكريس التزامنا بالارتقاء والنمو والمساهمة بترسيخ ريادة الدولة العالمية في شتّى المجالات".

وتوجه النيادي بالشكر إلى القيادة الرشيدة التي تؤمن بأن الاستثمار في بناء الإنسان هو الثروة الحقيقية للأوطان، وحجر الزاوية في تبوئها مكانة متقدمة بين الأمم، مشيدا بدور اتحاد الإمارات للجوجيتسو في دعم أبناء الوطن الطموحين وريادته على صعيد نشر الرياضة وصناعة الأبطال " .

من جهتها قالت شمّا الكلباني نجمة المنتخب الوطني للجوجيتسو وبطلة العالم في وزن 63 كجم إنها فخورة بالتواصل مع رائد الفضاء سلطان النيادي والتفاعل معه في حوار مفتوح يعود بالكثير من المكاسب على الجميع، حيث يستمد الجميع من شخصيته وتجربته أبهى معاني الإصرار والشجاعة والتضحية".

45.195.74.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الجوجيتسو ينظم جلسة تفاعلية مع رائد الفضاء سلطان النيادي وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الطاقة يعلن إنشاء مركز رائد للهيدروجين النظيف في رأس الخير

الرياض

أعلن وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان أن المملكة ستنشئ مركزا رائدا للهيدروجين النظيف في رأس الخير لاستخدامه محليا وتصديره عالميا

وقال وزير الطاقة أنه تم إحراز تقدم ملحوظ في ابتكارات الطاقة النظيفة منذ بدء الاجتماعات الوزارية وذلك خلال الجلسة الوزارية على هامش الاجتماع الوزاري 15 للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار.

كما شدد على أهمية تحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي وأمن الطاقة عالميا لمواجهة التغيير المناخي، وأكد التزام المملكة بأن تكون قدوة في تقنيات اقتصاد الكربون، كما تطمح لأن تكون رائدة عالميا في إنتاج وتصدير الهيدروجين النظيف.

مقالات مشابهة

  • جلسة مرتقبة بين جوميز وإدارة الزمالك لحسم ملف الصفقات
  • "أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر
  • 25 لاعباً في قائمة "الأبيض" لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء
  • ورش تفاعلية لتعزيز التلاحم الأسري
  • وزير الطاقة يعلن إنشاء مركز رائد للهيدروجين النظيف في رأس الخير
  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء.. أبرز الإنجازات المرتقبة
  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء… وإطلاق ” MBZ-SAT ” أبرز الإنجازات المرتقبة
  • الإمارات: سنبذل قصارى جهودنا ليظل مجال الفضاء حيوياً وآمناً
  • من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس عبر موقع فضاء الخدمات الرقمية