زار رؤساء المشيخات الإسلامية بدول البلقان مساء أمس الأحد الثاني عشر من شهر شوال لعام 1445هـ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في منزله بمدينة الرياض.
وضم اللقاء رئيس المشيخة الإسلامية المفتي العام لجمهورية ألبانيا الشيخ بويار سباهيو، ورئيس المشيخة الإسلامية المفتي العام في كوسوفو الشيخ نعيم ترنافا.


أخبار متعلقة زوار معرض تونس الدولي للكتاب يتعرّفون على الفرص التعليمية بالسعودية%100 من مدارس المملكة تلتحق بالبرنامج الوطني للتقويم المدرسي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "آل الشيخ" يناقش خدمة الإسلام والمسلمين مع رؤساء المشيخات الإسلامية بالبلقان - اليوم خدمة الإسلام والمسلمينكما ضم رئيس العلماء ومفتي جمهورية مقدونيا الشمالية الشيخ شاكر فتاحو والوفود المرافقة لهم.
جاء ذلك على هامش مشاركتهم في اجتماع المجمع الفقهي الإسلامي برابطة العالم الإسلامي في دورته الثالثة والعشرين بمدينة الرياض.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "آل الشيخ" يناقش خدمة الإسلام والمسلمين مع رؤساء المشيخات الإسلامية بالبلقان - اليوم دعم مستمرونوقشت جوانب مختلفة تتعلق بالشأن الإسلامي وخدمة الإسلام والمسلمين في دول البلقان خاصة، وقدموا الوفود شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله.
كما قدموا الشكر لوزير الشؤون الإسلامية على عنايتهم بالمسلمين بالعالم ودعمهم المستمر لكل ما يخدمهم، ويحقق لهم العيش الكريم ورعايتهم الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض البلقان خدمة الإسلام والمسلمين السعودية وزير الشؤون الإسلامية خدمة الإسلام والمسلمین article img ratio آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، بمكتب في مقر المحافظة، اليوم الأحد، عددًا من المواطنين والمقيمين، لتفقد احتياجاتهم في مختلف المجالات.
وأكَّدَ خلال اللقاء أهمية تقديم جميع الخدمات للمستفيدين وسرعة إنجازها لهم، في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وذلك بالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة، مبينًا أن الجهود مستمرة في متابعة تقديم الخدمات وإنجاز الأعمال.
أخبار متعلقة إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهراننائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأشاد بالدور الكبير الذي تقدمه الجهات الحكومية ذات العلاقة لخدمة المجتمع، مع أهمية المتابعة المستمرة للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين، لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي والمواطنين في مختلف مدن ومراكز محافظة الأحساء.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة