شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسوريو مباراة الشباب صعبة وهدفنا الفوز ولا نخشى مواجهة النصر، 01 44 م الأحد 30 يوليو 2023 الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أكد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسوريو: مباراة الشباب صعبة وهدفنا الفوز.. ولا نخشى مواجهة النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسوريو: مباراة الشباب صعبة وهدفنا الفوز.. ولا نخشى...

01:44 م | الأحد 30 يوليو 2023

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صعوبة مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سنواجه فريقا كبيرا يمتلك عناصر شباب وخبرة مثل إيفر بانيجا، وستكون مباراة قوية وصعبة».

أوسوريو: الشباب السعودي يعتمد على الاستحواذ على الكرة

وأضاف أوسوريو: «فريق الشباب يعتمد على الاستحواذ على الكرة بشكل كبير، وسنحاول السيطرة على الاستحواذ منهم وخلق فرص واستغلالها بشكل جيد للتسجيل وتحقيق الفوز».

وتابع المدير الفني: «سنحافظ على نفس أفكارنا في اللعب، والبطولة العربية فرصة جيدة لمواجهة فرق سعودية مدعومة بالنجوم كي نثبت أننا فريق كبير».

وأضاف أوسوريو: «فخورون جدا بالمباراة السابقة أمام الاتحاد المنستيري والفوز والمنافسة في هذه الأجواء الرائعة، ونخوض البطولة خارج أرضنا ولكن لدينا جمهور كبير يتواجد معنا والكل شاهده في المباراة السابقة».

وتابع: «المدير الفني للشباب مدرب جيد جدا، ويعلم الأجواء في الكرة العربية وذلك سيعطي دافعا لفريقه قبل المباراة».

وقال أوسوريو: «نادي الشباب دخل في مفاوضات مع المدرب الجديد منذ أسبوعين، والمدير الفني يعلم جيدا كل الأمور الخاصة بالفريق، واللاعبون يرغبون في إظهار أفضل ما لديهم أمام المدب الجديد».

وتابع: «الزمالك سينافس ويلعب بقوة منذ أول دقيقة في اللقاء، وفي أي مكان في العالم المدرب ليس النقطة الأهم بل اللاعبون هم العامل الأهم، وشاهدنا كل فرق العالم تدعم صفوفها مثلما يحدث في الدوري السعودي لأن اللاعب هو العامل الأهم في المنظومة».

أوسوريو يتحدث عن المعارين العائدين إلى الزمالك

وفيما يخص الثلاثي العائد من الإعارة يوسف أوباما وحمدي علاء وأحمد زكي، قال أوسوريو: «لاعبون مميزون، ودور الجهاز الفني تجهيزهم بشكل قوي للمباريات المقبلة مثلما حدث مع نبيل عماد دونجا، والثلاثي سيكون جاهزا كي يقدموا الأفضل عندما يشاركون».

وأضاف الكولومبي أوسوريو: «اللاعب المصري يمتلك ميزتين، هما القوة البدنية والسرعات، والأمر الثاني الموهبة مثل أحمد زيزو وفتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد إيشو وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري».

واختتم: «لا يخشى أي لاعب في الزمالك مواجهة الشباب أو النصر، والمباراة تكون 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين».

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسوريو: مباراة الشباب صعبة وهدفنا الفوز.. ولا نخشى مواجهة النصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

كولر: حققنا فوزًا مهمًّا على البنك الأهلي.. ولم نحسم اللقب

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ٣٢ لبطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: المباراة كانت صعبة، ونحن ساعدنا في صعوبتها، كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بأربعة أهداف في حال استغلال الفرص التي أتيحت لنا، ولكن في النهاية سعداء بالحصول على الثلاث نقاط.

وواصل المدير الفني حديثه: نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وسط موسم صعب وغيابات، بسبب انضمام لاعبين إلى المنتخبات ولاعبين رحلوا عن الفريق. اللاعبون الدوليون وصلوا إلى ٧٠ مباراة هذا الموسم وهو رقم مرعب، ويحتاجون إلى راحة تامة أسبوعين أو ثلاثة، وأخشى من تلاحم المواسم..

١٨ فوزًا على التوالي رقم صعب، لكن لاعبي الأهلي يقدرون قيمة قميص الأهلي، وحققوا رقمّا تاريخيًّا يحسب لهم وللجهاز الفني.

وشدد المدير الفني على أن الأهلي لم يحسم بطولة الدوري، ولهذا سوف يجتمع مع الجهاز الفني لمواصلة التحضير للمباراة المقبلة في الدوري.

واختتم كولر تصريحاته قائلًا: الجهاز يعمل طوال الموسم على تجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، بسبب ضغط المباريات، ولا بد من تحية جميع اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • المدير الرياضي للنصر يرد على غضب جماهير الفريق
  • موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • كولر يحتفل بالرقم التاريخي والاقتراب من حسم الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي
  • اول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على البنك الأهلي
  • كولر: حققنا فوزًا مهمًّا على البنك الأهلي.. ولم نحسم اللقب
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الجونه
  • كورينثيانز يتوصل لاتفاق مع لاعب الشباب
  • « زد إف سي» يجدد عقد المدير الفني مجدي عبدالعاطي حتى موسم 2026-2027