شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دونجا الزمالك فريق كبير وينافس على أي بطولة رغم الظروف الصعبة، أكد نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دونجا: الزمالك فريق كبير وينافس على أي بطولة رغم الظروف الصعبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دونجا: الزمالك فريق كبير وينافس على أي بطولة رغم...

أكد نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:" الفوز على الاتحاد المنستيري في المباراة السابقة منحنا دفعة معنوية قوية، والمباراة المقبلة مهمة جدا لأنها ستحدد صعود الزمالك للدور التالي".

وأضاف دونجا:" الزمالك فريق كبير وينافس على أي بطولة رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق في الموسم الماضي، ونعد الجماهير أن نكون عند حسن ظنهم".

وتابع اللاعب قائلا:" نشكر الله علي الفوز في المباراة السابقة لأنه جعلنا في صدارة المجموعة، و مباراة الشباب قوية والفوز بها سيجعلنا نحافظ على الصدارة ".

وأضاف:" الزمالك يعلم أهمية البطولة العربية، وأنهينا الموسم بشكل غير جيد من حيث الترتيب ونسعى لأن نبدأ الموسم الجديد بالفوز ببطولة كبيرة مثل البطولة العربية".

وأكد دونجا أن وجود محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي مع الفريق دافع قوي لهم لأنهما من اللاعبين المهمين والمميزين بالرغم من عدم مشاركتهما مع الفريق، وعندما سجل سيد عبد الله "نيمار" في المباراة السابقة توجه للونش.

وتابع:" تحدثت مع محمد عبد الشافي وأكد أنه يعاني من مشكلة في الركبة ونحن نرغب في تواجده معنا سواء في الملعب أو في غرفة الملابس لما يمثله من دفعة معنوية كبيرة للفريق".

وقال دونجا:" قبل قدوم أوسوريو لم نكن أفضل حالا في الدوري وبعد تولي المدير الفني المسؤولية أصبحنا أفضل وصعدنا لنصف نهائي الكأس، ونشارك في البطولة العربية بدوافع كبيرة وهدفنا تحقيق اللقب".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دونجا: الزمالك فريق كبير وينافس على أي بطولة رغم الظروف الصعبة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق

ماجد محمد

يخضع مد الله العليان، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى فحص طبي، الأحد، تمهيدًا لتوقيع عقد انتقاله إلى صفوف فريق الاتفاق.

وسيصل العليان إلى الدمام، السبت المقبل على أن يجري في اليوم التالي الفحص الطبي، حسب المواعيد المتفق عليها، بعد أن توصل النادي الشرقي إلى اتفاق معه لتمثيل الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

وأشارت مصادر إلى أن الإدارة الاتفاقية اتفقت مع نظيرتها في الاتحاد على تسهيل انتقال اللاعب مقابل تعديل مواعيد دفعات صفقة انتقال سعد الموسى وأحمد الغامدي إلى صفوف الفريق الجداوي البالغة 60 مليون ريال.

والجدير بالذكر أن العليان انضم إلى الاتحاد في يناير 2022 قادمًا من الهلال، وارتدى قميص النمور في 67 مباراةً، وصنع ثلاثة أهداف .

مقالات مشابهة

  • ذكرى رحيل الفريق محمد العصار.. محطات في حياة رجل المهام الصعبة
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة
  • المفتي عبدالله: الحوار الوطني حاجة ملحة في الظروف الصعبة
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق