شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الشباب السعودي الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري ونريد تحقيق البطولة، تحدث الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني الجديد، لفريق الشباب السعودي، عن المواجهة المقبلة أمام نظيره الزمالك، المقرر لها غدًا الإثنين، في ثاني .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الشباب السعودي: الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري ونريد تحقيق البطولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الشباب السعودي: الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام...

تحدث الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني الجديد، لفريق الشباب السعودي، عن المواجهة المقبلة أمام نظيره الزمالك، المقرر لها غدًا الإثنين، في ثاني جولات دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال المدير الفني الهولندي، في المرتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وسجل 4 أهداف رائعة، وفي المجمل الفريق يمتلك لاعبين مميزين خصوصًا على المستوى الهجومي».

وأضاف: «خضت مران وحيد فقط مع اللاعبين وتعرفت عليهم بشكل سريع، ولكن أرى أنني أمتلك فريقًا جيدًا».

وتابع: « أعتبر نفسي مدربًا محظوظًا لأني أمتلك لاعبين رائعين، شاهدت لهم العديد من المباريات وحللت نقاط القوة والضعف وسنقدم أفضل أداء أمام الزمالك والاتحاد المنستيري ونريد تحقيق البطولة».

واختتم:« أتمنى استكمال الأوراق الخاصة بتسجيل اللاعب جوستافو كويلار، المنضم إلى صفوف الشباب قادمًا من الهلال للمشاركة معنا في البطولة العربية».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له غدا الاثنين فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بداية مثالية، في افتتاح مشواره بالبطولة العربية، بعد الفوز العريض الذي حققه الفارس الأبيض، على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي برباعية دون رد، ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الشباب السعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الشباب السعودي: الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري ونريد تحقيق البطولة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الشباب السعودی مدرب ا

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في دوري نايل

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد الكلية الحربية، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة 16 ضمن منافسات دوري NILE لموسم 2023-2024.

الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، يدخل المباراة وسط غياب 11 لاعبًا لأسباب مختلفة.

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش اليوم

محمود عبدالرازق "شيكابالا": غير جاهز فنيًا بسبب إصابة في العضلة الضامة.

محمود حمدي "الونش": يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

محمد عبدالشافي: يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

أحمد حمدي: يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

أحمد سيد "زيزو": غائب بسبب الانضمام إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي.

من هو منافس المصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الأفريقية؟ بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟

حسام عبد المجيد: غائب بسبب الانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي.

محمد شحاتة: غائب بسبب الانضمام إلى المنتخب الأولمبي.

زياد كمال: غائب بسبب الانضمام إلى قائمة مصر الأولمبي.

مصطفى الزناري: غير جاهز.

ناصر منسي: غير جاهز.

سامسون أكينيولا: غير متواجد بسبب الهروب وعدم جاهزية التأشيرة الخاصة به.

ترتيب الفريقين في الدوري

الزمالك يحتل المركز السابع بجدول الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، بعد لعب 24 مباراة حقق فيها الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 38 هدفًا، وتلقت شباكه 25 هدفًا.

طلائع الجيش يحتل المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، بعد لعب 29 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 10 مباريات، سجل لاعبوه 23 هدفًا، وتلقت شباكه 32 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والمعلق
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في دوري نايل
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • نشرة منتصف اليوم.. ديانج إلى الخلود السعودي وجوميز يضع شرطه أمام الزمالك لضم صفقات جديدة
  • أبرز أحداث "كوبا أمريكا 2024" في يومها الـ18
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • نجم الزمالك يكشف مفاجأة عن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • خبير تحكيمي: الغاء هدف وسام أبوعلي قرار صحيح.. وهناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز