شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الكشف عن عصابة خطيرة لنهب الاثار تنشط في المناطق الجنوبية المحتلة، وقالت المصادر ان العصابة التي تضم خبراء ومتخصصين في مجال التنقيب عن الاثار و الذهب معها أجهزة تنقيب خاصة باشرت عملها في مناطق في عدن المحتلة مثل .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن عصابة خطيرة لنهب الاثار تنشط في المناطق الجنوبية المحتلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن عصابة خطيرة لنهب الاثار تنشط في المناطق...

وقالت المصادر ان العصابة التي تضم خبراء ومتخصصين في مجال التنقيب عن الاثار والذهب معها أجهزة تنقيب خاصة باشرت عملها في مناطق في عدن المحتلة مثل جبال الخيسة وصولا الى عدد من الجزر المجاورة لعدنواشارت المصادر الى ان العصابة استعانت ببعض الشباب مقابل أجور يومية لتنفيذ عملياتها التي تستهدف العثور على تماثيل قديمة مصنوعة من الذهب والفضة.وكانت تقارير اشارت الى ان العدوان على اليمن تسبب في نهب وتدميرالآثار وعلى رأسها مقتنيات متحف عدن التي تم العثور عليها في متحف اللوفر في أبوظبي على أنها آثار إماراتية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن عصابة خطيرة لنهب الاثار تنشط في المناطق الجنوبية المحتلة وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته ليلة أمس

جنى فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، إيرادات ضخمة أمس الأربعاء قُدرت بـ390 ألف جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضا الفنان أحمد فهيم.

 

قصة فيلم عصابة الماكس

 

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة  الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

آخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة فيلم مستر إكس:

 تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته ليلة أمس
  • ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأردن
  • الكشف عن أكبر عملية استيلاء على أراضي الضفة منذ أوسلو.. المكان: غور الأردن
  • الكشف عن تفاصيل مروعة حول مقتل شيخ بارز وحرقه في شبوة!
  • صيد ثمين.. الكشف عن هوية قيادي داعشي قضى بضربة عراقية في ديالى
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • انفجاروشيك للوضع وثورة جياع قادمة في المناطق المحتلة
  • ضبط عصابة سرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • تفكية عصابة اجرامية مكونة من قاصرين تنشط في سرقة المحلات التجارية بمراكش