استقبل طلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بجنوب سيناء، ماجدة عبد العاطي كبير معلمي الرياضيات بالمدرسة، في شكل ممر شرفي  خلال  حفل خروجها على المعاش  بعد أن قضت طوال سنوات عمرها الوظيفي معلمة رياضيات بالمدرسة .

وحضر حفل خروجها على المعاش وفد من مديرية التربية والتعليم وإدارة طور سيناء التعليمية ونقابة المعلمين علاوة على جميع معلمي ومعلمات المدرسة وذلك بحضور احمد عدنان مدير شئون الطلاب بمديرية التربية والتعليم وعبير الطباخ عن نقابة المعلمين وأمل الفحام موجه التربية الفنية ورحاب محمد مديرة إدارة التربية الخاصة وسيد بكري  موجه التربية الخاصة وسهير مختار موجهة الرياضيات .

وتم اهداء المعلمة درع نقابة المعلمين وشهادات تقدير من المدرسة والإدارة التعليمية ومديرية التربية والتعليم .

وقال عنها زملاؤها وطلابها إنها كانت مثالا للمعلمة الأم لطلابها في مدرسة الامل لضعاف السمع واستطاعت أن تجعل الطلاب محبين لمادة الرياضيات .

وشمل الحفل عدة فقرات قدمها طلاب المدرسة وكلمات من المعلمين الذين أشادوا بإخلاصها  طوال سنوات عملها.

ممر شرفي Screenshot_٢٠٢٤-٠٤-٢٢-١٣-٥٧-١٨-٨٦٨_com.whatsapp~4 Screenshot_٢٠٢٤-٠٤-٢٢-١٣-٥٧-٢٣-٤٨٦_com.whatsapp~2 Screenshot_٢٠٢٤-٠٤-٢٢-١٣-٥٧-٢٧-٩٢٤_com.whatsapp~2 Screenshot_٢٠٢٤-٠٤-٢٢-١٣-٥٧-١٨-٨٦٨_com.whatsapp~3 IMG-20240419-WA0038 IMG-20240419-WA0033 IMG-20240419-WA0036 IMG-20240419-WA0042

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء ممر شرفي معلمة رياضيات طور سيناء معلمة رياضيات موجه التربية الفنية com whatsapp IMG 20240419

إقرأ أيضاً:

حقيقة التنقيب عن الآثار داخل مدرسة في أسيوط

تداول أحد الأشخاص منشور على الفيس بوك، يزعم قيام مدير مدرسة بالتنقيب عن الآثار داخل المدرسة بمدينة أبوتيج في أسيوط، على الفور تحرك لجان من مديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية للمدرسة.

ومن جهته، أكد مصدر مسئول بمركز أبوتيج، أنه فور تداول المنشور توجه إلى المدرسة مسؤول الأزمات والمتابعة الميدانية بمركز ومدينة أبوتيج، وتبين من خلال متابعتهم وجود هبوط ارضي بجوار ماسورة صرف صحي 4 بوصه داخل المدرسة، وعندما شاهدها الأهالي ظنوا أن إدارة المدرسة تنقب للبحث عن الآثار.

وأضاف المصدر أنه تم التعامل مع إدارة المدرسة لإصلاح الهبوط الأرضي وردم الحفر، وتم إخطار مديرية التربية والتعليم والمحافظة، ومن جانبه قال محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه فور ورود بلاغ للمديرية، توجهت لجنة من المديرية إلى المدرسة، وتبين لها حدوث هبوط بمحيط ماسورة صرف صحي وتم إصلاح الهبوط على الفور.

مقالات مشابهة

  • عاجل- بنسبة نجاح ٧٠.٩%.. وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية (الدور الأول) للعام الدراسى ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤
  • حقيقة التنقيب عن الآثار داخل مدرسة في أسيوط
  • وزير التربية والتعليم: أي عملية تطوير في منظومة التعليم لن تتم إلا بجهود المعلمين
  • وزير التربية والتعليم يبحث مع نقيب المعلمين سبل تعزيز التعاون خلال الفترة المقبلة
  • وزير التعليم: تجديد المنظومة يتم بجهود المدرسين
  • حراك المعلمين المتعاقدين طالب الحلبي برفع أجور التصحيح في الامتحانات الرسمية
  • تفاصيل أول لقاء بين وزير التعليم الجديد ونقيب المعلمين
  • نقيب المعلمين يلتقي وزير التعليم لبحث التعاون المشترك
  • وزير التعليم يستقبل نقيب المعلمين لمناقشة عدد من القضايا
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مخازن الشركة العامة لتجارة الجملة بطور سيناء