صحافة العرب:
2024-07-08@10:06:30 GMT

- بالمر أقرب للبقاء في مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- بالمر أقرب للبقاء في مانشستر سيتي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بالمر أقرب للبقاء في مانشستر سيتي، 8211; أربك رحيل رياض محرز لاعب مانشستر سيتي إلى الدوري السعودي حسابات المدير الفني بيب جوارديولا بسبب مركز الجناح . .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالمر أقرب للبقاء في مانشستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالمر أقرب للبقاء في مانشستر سيتي

– أربك رحيل رياض محرز لاعب مانشستر سيتي إلى الدوري السعودي حسابات المدير الفني بيب جوارديولا بسبب مركز الجناح .

وبالتالي فإن اللاعب الشاب كول بالمر لا يمكنه مغادرة مان سيتي حتى يعثروا على بديل لرياض محرز وفي حال عدم التعاقد مع لاعب جناح سيبقي النادي على اللاعب الموسم المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالمر أقرب للبقاء في مانشستر سيتي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي مانشستر سيتي، قد وضعت شرطاً من أجل الموافقة على رحيل الحارس البرازيلي إيدرسون إلى نادي النصر خلال الانتقالات الصيفية.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي، فى تغريدة له عبر حسابه على منصة “إكس”، أنه بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع إيدرسون، يجري النصر محادثات مع مانشستر سيتي بشأن الصفقة”، مضيفا: “أن النادي الإنجليزي طلب حوالي 50 مليون يورو للسماح للحارس البرازيلي بالرحيل إلى النصر”.

وأشار جالينى، إلى أن المفاوضات بين النصر ومانشستر مازالت قائمة حيث تسعى ادارة نادى النصر إلى تخفيض هذا المبلغ،.

وتسعى إدارة النصر لحسم هذه الصفقة  لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلفاً الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي