شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أتليتكو مدريد وديا القوة الضاربة، 01 24 م الأحد 30 يوليو 2023 هالاند أعلن بيب جوارديولا، تشكيل مانشستر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أتليتكو مدريد وديا.. «القوة الضاربة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أتليتكو مدريد وديا.....

01:24 م | الأحد 30 يوليو 2023

هالاند

أعلن بيب جوارديولا، تشكيل مانشستر سيتي الإنجليزي، لمواجهة أتليتكو مدريد، اليوم، في مباراة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، تستضيفها كوريا الجنوبية.

ويلتقي في الثانية ظهر اليوم، مانشستر سيتي مع أتليتكو مدريد الإسباني، في إطار المباريات التحضيرية للفرق الأوروبية قبل بداية الموسم الكروي المقبل 2023 - 2024.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أتليتكو مدريد الودية استعدادا للموسم الجديد

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أتليتكو مدريد الودية اليوم، التي استقر عليها المدير الفني للفريق الإنجليزي بيب جوارديولا، على النحو التالي:

إيدرسون - ووكر - ستونز - دياز - لابورت - رودريجو - سيلفا - فودين - جريليتش - ألفاريز - هالاند.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأتليتكو مدريد الودية اليوم

وستكون القنوات الناقلة لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني هي قناة أبوظبي الرياضية.

ويستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة أرسنال على لقب كأس الدرع الخيرية، الأحد المقبل، إذ يدخل السيتيزين المواجهة بصفته بطل الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، بينما يلعب المدفعجية اللقاء بعد احتلالهم وصافة «البريمييرليج».

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أتليتكو مدريد وديا.. «القوة الضاربة» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوة الضاربة

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في أولى جولات دوري أبطال أوروبا

حدد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة القمة أمام إنتر ميلان الإيطالي، في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان
يلتقى الفريق السماوي مع النيراتزوري، مساء، اليوم، الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأبطال، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • قمة نهائي 2023 تنتهي بالتعادل بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • معركة بين مانشستر سيتي وريال مدريد شعارها رودري
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • دوري أبطال أوروبا.. تشكيل إنتر ميلان لمواجهة مانشستر سيتي
  • عاجل.. تشكيل إنتر ميلان الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة إنتر ميلان
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • أبرزها القوة الجوية ومانشستر سيتي.. مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي