دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يستقبل نادي الهلال السعودي منافسه العين الإماراتي على أرض ملعب "المملكة أرينا"، الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وكانت مواجهة الذهاب التي أُقيمت في الأراضي الإماراتية قد حسمها نادي العين لصالحه، بأربعة أهداف لاثنين.

وفي آخر 5 مباريات بين الفريقين، فاز نادي العين بمباراتين وفاز نظيره الهلال بمثلهما، فيما وقع التعادل في مباراة واحدة.

وقبل صافرة البداية، قال جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، في مؤتمر صحفي: "سنبذل مجهوداً كبيراً غداً، المباراة مميزة بطبيعتها لأنها في بطولة كبيرة وفي مرحلة متقدمة،  جمهورنا سيدعمنا وسيساندنا، الفريق يعمل بقوة للوصول إلى المباراة النهائية ونتمنى أن تتوج جهودنا بذلك".

فيما أكد هرنان كريسبو، مدرب نادي العين، على أن فريقه يطمح بإقصاء أحد أبرز الأندية في القارة الصفراء، والوصول للمشهد الختامي في المسابقة الآسيوية هذا الموسم.

ويرى متابعون أن نادي الهلال سيحقق "ريمونتادا" أمام ضيفه العين، فيما يعتقد آخرون أن الغلبة ستكون لصالح النادي القادم من الإمارات، فما رأيك؟

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: العين الإماراتي دوري أبطال آسيا نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الخلود برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والخلود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والخلود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان وسجل كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 38.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي

 وعاد مالكوم بالهدف الثاني في الدقيقة 43 صنعه له الدوسري وعاد البليهي بالهدف الثالث في الدقيقة 45 صنع سافيتش وانتهى الشوط الأول 3/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل لودي الهدف الرابع في الدقيقة 48 بتمريرة للدوسري وعاد الهمامي بالهدف الأول للخلود في الدقيقة 71 صنعه له زميله صوعان وسدد ايكونج ضربة جزاء للخلود في الدقيقة 87 وانتهت المباراة 4/1.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم ثلاث مرات.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»
  • ثلاثي يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الخلود في دوري روشن
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • إصابة نجم العين الإماراتي أمام الوصل
  • خيسوس: هدفي الأول تحقيق آسيا للهلال