بوابة الوفد:
2024-07-26@04:12:52 GMT

لاعب برشلونة السابق يهاجم كانسيلو

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

هاجم دي بور، لاعب برشلونة الإسباني السابق، مدافع النادي الكتالوني جواو كانسيلو، بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه خلال مواجهة الكلاسيكو بالأمس أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الليجا لهذا الموسم 2023/2024.

زد يتقدم على الجونة بثلاثية في الشوط الأول

وأكد لاعب برشلونة السابق أن الأهداف التي تلقاها البارسا من ريال مدريد تعد بسبب التمركزات الخاطئة لكانسيلو، وذلك خلال مباراة الأمس التي أقيمت على ملعب "سنتياجو بيرنابيو".

وتحدث دي بور في تصريحات خلال تواجده "زيجو سبورت" الهولندية، حيث قال: "بالتأكيد، الاَن أعرف لماذا لا يحب بيب جوارديولا جواو كانسيلو".

وتابع: "كانسيلو يلعب كرة القدم الخاصة به هو فقط، ويظن أن الأمر يتعلق فقط بما تفعله والكرة معك، اللعنة يا رجل، أنت مدافع في الأساس".

الجدير بالذكر أن كانسيلو لاعبًا معارًا من مانشستر سيتي لبرشلونة حتى نهاية الموسم الجاري، ويرغب البارسا في شراء بطاقة اللاعب البرتغالي بالكامل أو تمديد إعارته حتى 2025.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة دي بور كانسيلو ريال مدريد الليجا

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. دمنهور يضم "معوض" شبين لمدة موسمين

أبرم مسؤلو نادي دمنهور بقيادة عبد اللطيف الدوماني، الذى ينافس بدورى القسم الثاني ب، رسمياً مع أكثر من صفة خلال الأيام الماضية من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى المحترفين  .

وتعاقد نادي دمنهور رسمياً مع محمد معوض لاعب جمهورية شبين ومكادي والمصرية للاتصالات والحمام السابق لمدة موسمين بعد دفع المقابل المادي في حضور الاستاذ وليد بديوي رئيس النادي وكابتن عبد اللطيف الدوماني المدير الفني وميدو حماية الله وكيل اللاعب

تعرف على صفقات فريق دمنهور : 

نجحت لجنة الكرة بنادى دمنهور فى التعاقد رسمياً مع محمد سلامة مدافع جمهورية شبين والحمام وبنها السابق لمدة موسمين بعد دفع المقابل المادي في حضور الاستاذ وليد بديوي رئيس النادي وكابتن عبد اللطيف الدوماني المدير الفني .

كما تعاقد نادي دمنهور مع محمد كامل لاعب بدر وطنطا السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور ابو سليم وكيل اللاعب، كما تعاقد مع عبدالرحمن جاد لاعب ألو إيچبت السابق، كما تعاقد مع أحمد حسني لاعب نادي طنطا، كما تعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين

وأيضا تعاقد مع كل من : "محمود مقلد لاعب بترول اسيوط وجمهورية شبين السابق لمدة موسمين بعد دفع المقابل المادي في حضور الاستاذ وليد بديوي رئيس النادي، ومحمد حجاج لاعب بيلا وبلقاس سيتي السابق لمدة موسمين بعد دفع المقابل المادي، وشوقي فتحي لاعب بورفؤاد والسكة الحديد وبلدية المحلة السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

على جانب آخر، أكد عبد اللطيف الدوماني أن 10 لاعبين يتواجدوا من القوام الأساسي للفريق من الموسم المنقضي، واشار إلى أنه جاري البحث  عن صفقات جديدة تصل إلي 13 لاعب قابلة للزيادة علي حسب احتياجات الفريق في بعض المراكزمن اجل تحقيق هدف وحلم دمنهور وجماهيره بالصعود لدوري المحترفين  .

وأضاف أنه لا يغفل عن دور مجلس الإدارة برئاسه وليد بيدوي في دعم الفرق والجهاز الفني وكلي ثقة في اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود واتمني من جماهير نادي دمنهور العاشقة للكيان العودة لدعم وتشجيع الفريق حتي نعود به الي مكانته الطبيعية بين الكبار .

 

مدافع آلو إيجيبت ينضم لصفوف مالية كفر الزيات رسمياً.. دمنهور يضم مدافع جمهورية شبين لمدة موسمين مودرن سبورت يضم حارس حرس الحدود لمدة 3 مواسم الترسانة يتعاقد مع 3 لاعبين استعداداً للموسم الجديد النصر القاهري يستعد للموسم الجديد لافيينا يرعى فريق أبو كساة بالقسم الثالث تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لأسوان استعداداً للموسم الجديد رضا شحاته مديراً فنياً للسكة الحديد علاء نوح مديراً فنياً للمنيا رسمياً.. أورانج يضم "بطور".. ويجدد عقود ثلاثي الفريق

مقالات مشابهة

  • تقارير إعلامية تكشف وجهة مدافع ريال مدريد المقبلة
  • لاعب ريال مدريد السابق يعتنق الإسلام وينقل استثماراته إلى المملكة.. فيديو
  • أتلتيكو مدريد يحدد سعر بيع جواو فيليكس
  • لاعب ريال مدريد السابق يعتنق الإسلام وينقل استثماراته إلى المملكة 
  • رسمياً.. دمنهور يضم "معوض" شبين لمدة موسمين
  • ريال مدريد يتراجع عن التعاقد مع الماكينة الألمانية
  • الاتحاد يسعى لخطف مدافع ريال مدريد 
  • أنشيلوتي يطلب التعاقد مع جواو فيتينيا نجم سان جيرمان .. فيديو
  • الاتحاد يجهز لإعلان التعاقد مع موسى ديابي
  • ليفربول يقترب من التوقيع مع لاعب ريال مدريد السابق لتعويض صلاح