شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن ميدفيديف يجدد تهديده باستخدام السلاح النووي ضد أوكرانيا ماذا قال؟، جدد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمتري ميدفيديف، تهديده باستخدام بلاده للسلاح النووي، إذا لم تنتصر روسيا في عملياتها العسكرية ضد أوكرانيا،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدفيديف يجدد تهديده باستخدام السلاح النووي ضد أوكرانيا.

. ماذا قال؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدفيديف يجدد تهديده باستخدام السلاح النووي ضد...

جدد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمتري ميدفيديف، تهديده باستخدام بلاده للسلاح النووي، إذا لم تنتصر روسيا في عملياتها العسكرية ضد أوكرانيا.

وقال في تصريحات صحفية نشرت الأحد، إن القوات المسلحة الروسية تدافع عن أرض روسيا وعن مواطينها بتصديها للهجوم المضاد من جانب العدو الجماعي، في إشارة إلى الدعم الغربي لأوكرانيا.

وشدد على أن هذه الحقيقة لا غبار عليها، وأعرب عن ثقته، بأن القوات المسلحة الروسية، تقوم خلال ذلك بمنع اندلاع نزاع عالمي.

وأضاف: "لو تصورنا أن هجوم عصابات بانديرا الأوكرانية نجح بدعم من الناتو، وتمكنت من الاستيلاء على جزء من أرضنا، فسنضطر عند ذلك، بموجب قواعد المرسوم الرئاسي لاستخدام الأسلحة النووية.. ببساطة لن يبقى لدينا أي مخرج آخر".

وتابع ميدفيديف، إنه "يجب أن يتضرع أعداء روسيا للرب لكي يوفق المقاتلين الروس في مهمتهم، لأنهم يحولون دون اشتعال نيران الحرب النووية العالمية".

وقدم مدفيديف التهاني بمناسبة حلول يوم القوات البحرية الروسية.

وختم حديثه بالقول: "ينضم إلى هذه التهاني، الطوربيد النووي المسير بوسيدون، وهو يوصي أعداء بلادنا بالصلاة من أجل صحة جميع البحارة الروس".

وهذه ليست المرة الأولى التي يهدد فيها ميدفيديف أعداء روسيا، ويطلق التهديدات، حيث ذهب معلقون للقول إنه مكلف بهذه المهمة، كلما كانت موسكو تحت ضغط شديد.

ويُنظر إلى تصريحات ميدفيديف المتكررة والمروعة على أنها محاولة لردع حلف شمال الأطلسي وحلفاء كييف الغربيين عن الانخراط بشكل أكبر في الحرب المستمرة منذ عام ونصف، وتكبدت موسكو فيها انتكاسات.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدفيديف يجدد تهديده باستخدام السلاح النووي ضد أوكرانيا.. ماذا قال؟ وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ماذا قال

إقرأ أيضاً:

ريجينكوف: لن ينجح أي مشروع تسوية سلمية في أوكرانيا من دون مشاركة روسيا

الثورة نت/..

أكد وزير الخارجية البيلاروسي مكسيم ريجينكوف، أنه من دون مشاركة روسيا، لن ينجح أي مشروع تسوية سلمية في أوكرانيا.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن ريجينكوف، قوله في جلسة للجمعية العامة للأمم المتحدة، إنه “إذا أدرك الجميع، مثل بيلاروسيا، ما كان يحدث بالفعل في منطقة الصراع (في أوكرانيا) وما يُهدد به، وأرادوا حقًا وقف المواجهة الدموية بين الشعبين الشقيقين، فسيعرفون أن أوكرانيا كانت على خطأ باستمراها في الصراع”.

وأكد ريجينكوف، بالقول: “تأتي مبادرات مثل خطة السلام البرازيلية الصينية، في الوقت المناسب للغاية، ومع ذلك، دون مشاركة روسيا، لن ينجح أي مشروع”.

وأشار أيضًا إلى أنه لا يمكن أن يكون هناك هيكل أمني جديد في المنطقة الأوروبية دون مشاركة بيلاروسيا.

وصرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، السبت، أن الولايات المتحدة وبريطانيا تجهزان أوروبا لمغامرة انتحارية ضد روسيا.

وأردف لافروف، متحدثا في جلسة للجمعية العامة للأمم المتحدة، أن “روسيا لا تعزل نفسها عن الحوار مع الغرب، وطرحت فكرة إنشاء هيكل للأمن المتساوي وغير القابل للتجزئة في أوراسيا”.

وأضاف: “روسيا تدعو الدول التي لديها مبادرات سلام في أوكرانيا، إلى النظر في ضرورة القضاء على الأسباب الجذرية للصراع”.

وأشار لافروف إلى أن “روسيا تدعو الدول التي ترعى مبادرات السلام في أوكرانيا إلى الأخذ في الاعتبار ضرورة القضاء على الأسباب الجذرية للصراع”.

مقالات مشابهة

  • تسلسل الحمض النووي لجبن يعود لـ3600 سنة.. ماذا كشف؟
  • زيلينسكي: روسيا أسقطت 900 قنبلة على أوكرانيا خلال أسبوع
  • أوكرانيا تستهدف مستودع ذخيرة رئيسي في روسيا
  • أوكرانيا تستهدف مستودعًا للذخائر والصواريخ في روسيا
  • أوكرانيا تعلن استهداف منشأة عسكرية في روسيا
  • ريجينكوف: لن ينجح أي مشروع تسوية سلمية في أوكرانيا من دون مشاركة روسيا
  • أوكرانيا تتهم روسيا بقتل7 مرضى بعد غارة على مستشفى في سومي
  • حرب روسيا ـ أوكرانيا.. حتمية التقسيم للخروج من الأزمة أو خسارة الطرفين (2من2)
  • حرب روسيا ـ أوكرانيا.. حتمية التقسيم للخروج من الأزمة أو خسارة الطرفين (2 من 2)
  • حدث ليلا.. حزب الله يشعل النيران في إسرائيل وروسيا تهدد باستخدام النووي (فيديو)