بعد تعرض مول فيلة بوسط أسوان لحريق خلال الأسبوع الماضي، حرصت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي خلال زيارتها لمحافظة أسوان ويرافقها السيد اللواء أشرف عطية بتفقد المول التجاري بوسط المحافظة الذي شبت النيران في محتويات محلات المول، وتم على الفور الدفع بسيارات الإطفاء، وجار حصر الخسائر فى الممتلكات.

 

 

وحرصت القباج على لقاء أصحاب المحلات المتضررة داخل المول التجاري، مستمعة لطلباتهم، موجهة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة أسوان بتقديم مساعدات عاجلة للعاملين المتضررين داخل المول، وذلك لحين انتهاء الجهات المختصة من عمليات التحقيقات الجارية حول أسباب الحريق، وإعادة النظر فيما قد يحدث بالمكان مرة أخرى سواء من إعادة تأهيل أو نقل أصحاب المحال لمكان آخر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان التضامن أشرف عطية بوسط أسوان

إقرأ أيضاً:

14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا كلا من نائبه الدكتور محمد أبو زيد و اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة بالتواجد الميدانى خلال أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسى بشارع الصفصافة بمركز سمالوط والإشراف على أعمال الإصلاح حتى الانتهاء منها، جاء ذلك بحضور المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بالمنيا و الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط.

وأكد المحافظ على أن المياه سيتم توصيلها تدريجياً من الآن للاطمئنان على سلامة الخط، مشدداً على كافة الجهات المعنية بالانتهاء من الأعمال المتبقية حتى يتم توصيل المياه للأهالي بالشكل الطبيعى.

وكانت قد، اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة سمالوط، شمال المحافظة، أمس الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، ابتداء من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة الـ10 مساءً من نفس اليوم، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

كما نوهت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة وتهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات، من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587.

مقالات مشابهة

  • نفذوا قرابة 20 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة
  • فادية كيوان تهنئ مايا مرسي على توليها حقيبة التضامن الاجتماعي
  • غرق 25 شخصًا خلال فرارهم من المعارك بوسط السودان
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا
  • حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في محافظة الجيزة (تفاصيل)
  • القومي للمرأة يهنىء مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • عضوات منتدى الخمسين سيدة يهنئن الدكتورة مايا مرسي بمنصب وزيرة التضامن الاجتماعي
  • وزيرات ونائبات.. 9 سيدات في الحكومة الجديدة تعرف عليهن
  • الفئات المستفيدة من كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين 2024
  • تركيا.. ارتفاع العجز التجاري إلى 6.43 مليار دولار في يونيو