شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن التنسيقية تعلن عن عدة فعاليات رفضا لقانون الجرائم الالكترونية، سواليف أعلنت اللجنة_التنسيقية للمطالبة بسحب مشروع قانون_الجرائم_الالكترونية عن فعالياتها لهذا الأسبوع في إطار .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التنسيقية تعلن عن عدة فعاليات رفضا لقانون الجرائم الالكترونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التنسيقية تعلن عن عدة فعاليات رفضا لقانون الجرائم...

#سواليف

أعلنت #اللجنة_التنسيقية للمطالبة بسحب مشروع #قانون_الجرائم_الالكترونية عن فعالياتها لهذا الأسبوع في إطار حملتها ضد مشروع قانون الجرائم الالكترونية.

واولى فعاليات هذا الاسبوع ستكون #عاصفة_الكترونية مساء الاثنين من الساعة 8.00- 10.00، تناشد فيها الملك بعدم المصادقة على قانون الجرائم الالكترونية في حال إقراره من الأعيان، يليها وقفة ومؤتمر صحفي أمام مجلس الأعيان الساعة الحادية عشرة من صباح الثلاثاء، يليها وقفة شبابية امام المجلس الساعة السابعة مساء الاربعاء.

هذا ومن المتوقع أن تعلن #الاحزاب المنضوية تحت طيف التنسيقية عن اطلاق #التحالف_الوطني للدفاع عن #الحقوق_والحريات الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة.

ومن الجدير بالذكر أن التنسيقية تتكون من اثني عشر حزبا اردنيا هي: العمال، جبهة العمل الإسلامي، الائتلاف الوطني، الشورى، المستقبل والحياة، الوحدة الشعبية، حشد، الشيوعي، البعث، الديمقراطي الاجتماعي، الشعلة، الشراكة والانقاذ، بالاضافة الى عدد كبير من مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الاعتبارية من بينها جمعية المذيعين الاردنيين، الاتحاد العام للنقابات العمالية المستقلة، الحملة الوطنية للدفاع عن عمال الاردن (صوت العمال)، الجمعية الوطنية لحقوق الانسان، مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان،  الملتقى الوطني/الكرك، تجمع اتحرك لمجابهة التطبيع، رابطة المرأة الاردنية (رما)، حملة صحتنا حق، كتلة التجديد العربية الطلابية، الحملة الوطنية من اجل حقوق الطلبة “ذبحتونا”، رابطة النساء الديمقراطيات الأردنيات – رند، تجمع اتحرك لمجابهة التطبيع، ، التجمع الوطني لزارعي القوقعة الصوتية، الشبكة الأردنية لحقوق الإنسان والشعوب، بالإضافة إلى مئات السياسيين والصحافيين والاعلاميين والحقوقيين وناشري المواقع الالكترونية والنشطاء.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التنسيقية تعلن عن عدة فعاليات رفضا لقانون الجرائم الالكترونية وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قانون الجرائم الالکترونیة

إقرأ أيضاً:

مواطن يستضيف سياح فرنسيين بمنزله خلال فعاليات اليوم الوطني.. فيديو

الرياض

استضاف مواطن بمنطقة حائل سياحًا فرنسيين في منزله ، إذ أتاح لهم فرصة الاندماج بالأجواء والفعاليات الوطنية في المنطقة في الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 .

وقال أحد السياح خلال حديثه مع قناة «العربية» : “لقد كانت الاحتفالات عظيمة والناس ودودين جدًا ، كنت في حفر الباطن قبل ثلاثة أيام ، وقالوا بأن يوم الإثنين سيكون اليوم الوطني ، لذلك حرصت على المجيء والمشاركة في الاحتفال بمنطقة حائل ” .

وأكد السياح على أنهم يخططون للعودة مرة أخرى، مشيرين إلى أنهم لم يكن لديهم أي انطباع مسبق عن السعودية، لكنهم وجدوا الأمان والترحيب من الشعب السعودي .

فيما أشادت سائحة أخرى بالأمان الذي وجدته خلال زيارتها للسعودية ، قائلة: “الأمان في السعودية أكثر من الأمان في أوروبا ، وعند عودتنا سنتحدث عنه مع عائلاتنا و أصدقائنا كما سنشاركه على منصاتنا الاجتماعية ” .

ومن جانبه قال المواطن فاهد الهاملي ، أنه استقبل هؤلاء السياح وجعلهم يشاركونه منزله لمدة يومين ، مقدمًا لهم كافة وسائل الراحة والترفيه .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727293217598.mp4

مقالات مشابهة

  • مظاهرات أمام البرلمان التونسي رفضا للتصويت على تعديل قانون الانتخابات (شاهد)
  • «التنمية المحلية» تعلن موعد تطبيق تراخيص البناء الجديدة في المحافظات
  • وزير الإسكان: إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء
  • وزير الإسكان: إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء
  • عاجل.. الإسكان: إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء
  • مشيرة خطاب: نعيش العصر الذهبي لنساء مصر.. والحوار الوطني تجربة عظيمة (فيديو)
  • مشيرة خطاب: نعيش العصر الذهبي لنساء مصر والحوار الوطني تجربة عظيمة.. فيديو
  • البعض حاول جرنا لصراعات شخصية.. البلشي يكشف كواليس رفض الصحفيين لقانون الإجراءات الجنائية - حوار
  • مواطن يستضيف سياح فرنسيين بمنزله خلال فعاليات اليوم الوطني.. فيديو
  • الرافدين يعلن أكثر من 3 تريليونات دينار حجم الجباية الالكترونية