كشفت قوات الأمن المصرية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة.

إقرأ المزيد إطلاق نار في مدرسة دولية بمصر.. والشرطة تتحرك (فيديو)

وقال بيان الداخلية المصرية إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة تبين أنه بتاريخ 21 أبريل الجاري تبلغت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بين طالبين أمام إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين عقب انتهاء اليوم الدراسي.

وتابع البيان: "قام على إثرها والد أحدهما بالإستعانة بصديق له والتعدي بالضرب على الطالب الآخر وإصابته بكدمات وسحجات متفرقة ولدى تجمع الأمن الإدراي وعدد من الأهالي قام والد الطالب المذكور بإطلاق ثلاثة أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار.. وتمكن الأمن الإداري من التحفظ على صديقه وبحوزته سلاح أبيض وفوارغ الطلقات.. أثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن طبنجة صوت "المستخدمة في ارتكاب الواقعة"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال اغتيال نصر الله .. عاجل

طهران - الوكالات
قال الزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي إن العصابة الإرهابية الحاكمة في النظام الصهيوني لم تتعلم درسا من حربها الإجرامية المستمرة منذ عام في غزة.

وأضاف في بيان أن كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه، وأن لبنان سيجعل العدو الغازي الشرير والمنبوذ يندم على أفعاله، مؤكدا أن مصير المنطقة سيحدده محور المقاومة وفي مقدمته حزب الله.

وأشار غلى أن الكيان الصهيوني أصغر من أن يوجه ضربة مهمة لبنية حزب الله القوية، مضيفا أنه من واجب جميع المسلمين الوقوف إلى جانب شعب لبنان وحزب الله بكل ما لديهم من وسائل ومساعدتهما في مواجهة النظام الشرير

مقالات مشابهة

  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال الإسرائيلي اغتيال حسن نصر الله
  • «خامنئي» يصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة في لبنان
  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال اغتيال نصر الله .. عاجل
  • الهلال الأحمر الإماراتي يصدر بياناً حول الادعاءات عن مستشفى أم جرس
  • “حزب الله” يصدر بيانا هاما بشأن هجوم الضاحية الجنوبية
  • تصعيد الصراع الإسرائيلي اللبناني.. دعوات دولية للتهدئة وعودة المدنيين إلى ديارهم
  • الجيش الإسرائيلي يرصد إطلاق 10 صواريخ من لبنان على حيفا.. وحزب الله يصدر بيانا
  • مساع دولية لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله.. هل يتجاوب معه نتنياهو؟
  • حزب الله يصدر بيانا بشأن القيادي محمد سرور الذي أعلنت إسرائيل استهدافه
  • بعد واقعة بيجر.. مذكرة دولية للبحث عن متورط بإنتاج الأجهزة