رؤيا الأخباري:
2024-07-04@07:03:21 GMT

لابورتا يعلن عن احتمالية إعادة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

لابورتا يعلن عن احتمالية إعادة الكلاسيكو

أعلن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن احتمالية طلب إعادة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وذلك بعد خسارة برشلونة بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على ملعب البرنابيو في إطار الجولة 32 من الليجا.

اقرأ أيضاً : شتيغن يصف ما حدث بالكلاسيكو بـ"العار"

تضمنت المباراة لقطة جدلية في الدقيقة 28، حيث ركلة ركنية لبرشلونة انتهت بمحاولة لامين يامال تسديدها وتصدي الحارس لونين لها، ورغم اعتقاد لاعبي برشلونة بأن الكرة اجتازت خط المرمى، إلا أن حكم المباراة أوقف اللعب لفترة للرجوع لتقنية الفيديو (الفار) وقرر عدم احتساب الهدف.

أعرب لابورتا في فيديو نشره حساب برشلونة على تويتر عن عدم رضاه عن سوء استخدام تقنية الفار، مؤكدا أنها تحرم كرة القدم من اللحظات العفوية وتسبب الارتباك.

أشار لابورتا إلى أهمية استخدام تقنية الفار بشكل صحيح لتجنب الأخطاء التي قد تؤدي إلى قرارات غير عادلة، مؤكدا أن برشلونة سيتخذ الإجراءات اللازمة بعد تحليل الصور والتسجيلات الصوتية المتعلقة باللقطة.

وختم لابورتا بتأكيد أنه في حالة ثبوت صحة هدف يامال، فإن برشلونة لا يستبعد طلب إعادة المباراة، مؤكدا أنه سيتم الاعتراض على أي أحداث جديرة بالاستعراض بواسطة تقنية الفار.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري

أعلن  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراته أمام الجونة   ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

وضمت التشكيلة الأساسية كل من محمود جاد لحراسة المرمى، أحمد عيد،  كريم العراقي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاته، عمرو موسى، محمود حمادة، ايزي ايميكا، حسن علي، يوسف الجوهري، سمير فكري  ، ميدو جابر، صلاح محسن.

موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

حسني سلطان حكما لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون  من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تطبيق تقنية التسلل الشبه تلقائي في الليجا الإسباني
  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • مادورو يعلن استئناف الحوار مع واشنطن رغم العقوبات
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى