نجح نادي حرس الحدود، في التعاقد مع عبدالرؤوف زيكو لاعب طنطا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، استعدادًا للمشاركة بدوري المحترفين الموسم المقبل 2023-2024.

أخبار متعلقة

محمد مكي يعتذر عن استكمال مهمته مع حرس الحدود بعد هبوط الفريق

أحمد أيوب: «مصطفى زيكو عنده قدرات تؤهله للعب في أندية كبيرة»

طنطا يعلن عن أول صفقاته استعدادًا لدوري المحترفين

وحصل حرس الحدود على توقيع عبدالرؤوف زيكو، بعد جلسة خاصة مع اللاعب ووكيله، في حضور شقيقه مصطفى زيكو، أحد نجوم الفريق في الوقت الحالي.

وهبط فريق حرس الحدود إلى دوري المحترفين، بعد أن احتل المركز الأخير بمسابقة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، جمعهم بالفوز في 5 مباريات، التعادل في 10 مواجهات، فيما تلقى الخسارة في 19 لقاء، سجل لاعبوه 21 هدفا، وتلقت شباكهم 45 هدفًا.

عبدالرؤوف زيكو مصطفي زيكو لاعب حرس الحدود نادى طنطا نادي حرس الحدود الدوري المصري الممتاز دوري المحترفين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نادي حرس الحدود الدوري المصري الممتاز دوري المحترفين زي النهاردة حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم

نجحت لجنة الكرة بنادي المنصورة الذي سيشارك في دوري المحترفين، في التعاقد مع حمودي شتا لاعب جمهورية شبين والسكة الحديد السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر في حضور زيدان اسماعيل وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى الممتاز.

على جانب آخر، حرص العميد محمد بسيوني رئيس نادي المنصورة على الاجتماع  مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني بقيادة المدير الفنى رضا العيسوي قبل بداية المران الأول للفريق في بدايه فتره إعداده استعدادا للموسم الجديد من دور المحترفين بملعب كهرباء طلخا  .

وحضر الاجتماع كل من المحاسب مصطفى صبري والمهندس حسن بادع اعضاء مجلس الادارة وشريف ابو العزم مدير الكرة والكابتن هشام شوقي رئيس اللجنه الفنيه والكابتن اشرف الموجي المدير الرياضي .

وقد ناقش العميد مع المدير الفنى خطته خلال المرحلة القادمة وبداية فترة الاعداد ، كذلك احتياجات الفريق الأول من اللاعبين فى بعض المراكز .

كما استعرض مع المدير الفنى قائمة الفريق واللاعبين المزمع الابقاء عليهم وكذلك الذين سيتم توجيه الشكر لهم والعروض المقدمة لبعضهم ، و أوضح مجلس الادارة للمدير الفنى رؤيتهم وخططهم المستقبلية نحو الصعود الى دورى الممتاز.

وطالب رئيس النادى الجميع داخل منظومة الفريق الأول ببذل أقصى جهد لديهم  من أجل إسعاد جماهير البرتقالي العظيمة ، و تقديم عروض تليق بالمكانة الكبيرة للنادي العريق متمنيا لهم كل التوفيق فى الموسم .

 

الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك