قالت مؤسسة «حياة كريمة»، إن يوم الأرض العالمي 22 أبريل، احتفالية سنوية للتوعية بأهمية القضايا البيئية، مثل التغير المناخي وغيره، بالإضافة إلى ضرورة الحفاظ على الموارد الطبيعية.

يوم الأرض العالمي

وأضافت «حياة كريمة»، في منشور عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بمناسبة الاحتفال بيوم الأرض العالمي، بنفكركم إن عادات صغيرة وبسيطة زي تقليل استخدام البلاستيك وإعادة تدويره، وترشيد استخدام المياه، وغيرها من العادات، ممكن تساعد في الحفاظ على بيئة آمنة وصحية، ومستقبل أكثر استدامة».

أهمية القضايا البيئية

ولفتت حياة كريمة إلى أن الاحتفال يوم الأرض العالمي، يهدف للتوعية بأهمية القضايا البيئية، مثل التغير المناخي وغيره، وضرورة الحفاظ على الموارد الطبيعية، من خلال عادات بسيطة وصغيرة، مثل تقليل استخدام البلاستيك، وترشيد استخدام المياه، وعدد من العادات الأخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة يوم الأرض يوم الأرض العالمي التغير المناخي القضایا البیئیة الأرض العالمی حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مبادرة «ابدأ» تعلن الانضمام إلى حملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة

أعلنت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ» تضامنها مع الحملة التي أطلقتها مؤسسة «حياة كريمة» من أجل ترشيد الاستهلاك وتوفير الطاقة، لما لها من آثار إيجابية تعود على الوطن والمواطن. 

«ابدأ» تتضامن مع حياة كريمة لترشيد الطاقة

أكدت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ»، التزامها بالمسؤولية الاجتماعية من خلال انضمامها إلى الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة، التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة اليوم تحت شعار «استهلاك أقل.. تأثير كبير».

وقالت «ابدأ» عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «إيماننا بأهمية المسؤولية الاجتماعية، تعلن مبادرة (ابدأ) عن انضمامها إلى الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة التي أطلقها مؤسسة حياة كريمة اليوم، تحت شعار استهلاك أقل تأثير كبير».

مبادرة حياة كريمة لترشيد الاستهلاك 

وكانت مؤسسة «حياة كريمة» أعلنت إطلاق حملة من أجل ترشيد الاستهلاك وتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة، تحت شعار: «استهلاك أقل.. تأثير كبير»، لرفع وعي المواطنين حول أهمية ترشيد الاستهلاك، إضافة إلى تنظيم معسكرات في الصيف للشباب عن أهمية التشجير وحماية البيئة وتوفير الطاقة.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر: حملة «حياة كريمة» للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة تُعد الأكبر في مصر
  • مبادرة «ابدأ» تعلن الانضمام إلى حملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة
  • فرصة للتوعية بأخطارها.. "الداخلية العرب" يحتفي باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • هيئة تنمية المجتمع تنظم فعالية للتوعية باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • «بيئة أبوظبي» و«أدنوك» تعززان جهود الحفاظ على البيئة في المناطق الساحلية
  • «البيئة أبوظبي» و«أدنوك» تتعاونان لتعزيز جهود الحفاظ على البيئة في المناطق الساحلية
  • العلماء يحددون 1.2% من مساحة الأرض لمنع الانقراض الجماعي السادس
  • جامعة القناة تحتفل باليوم العالمي للبيئة تحت عنوان" البلاستيك يهدد كوكب الأرض"
  • حياة كريمة تُنشط مبادرة أنت الحياة بمركز قوص جنوب قنا
  • انطلاق فعاليات قوافل أنت الحياة بتنظيم «حياة كريمة» بقنا