ردت الفنانة رانيا يوسف، على منتقدي إطلالاتها التي وُصفت بالجريئة، مشددة على أنّها لن تتغير من أجل أي شخص، ولا تعدل من نفسها ولا تسمع لهذه الانتقادات، قائلة: «أنا شخصيتي كده رانيا يوسف بتلبس بالشكل ده، مش هغير إطلالاتي وطريقة لبسي حتى لو هفقد جزء من جمهوري».

رانيا يوسف ترغب في كسب احترام الآخر 

وأوضحت «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين منى عبدالغني وإيمان عز الدين، ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المُذاع عبر شاشة «سي بي سي»، أن من يحبها سيحبها بكل عيوبها ومميزاتها ولا يريد التغيير، مشيرة إلى أنها في حال تغييرها ستكون شخصية غير حقيقة وسيكون التغيير فقط من أجل كسب الشخص الذي يتعامل معها، وتريد فقط كسب احترام الآخر.

 

رانيا يوسف تشجع البنات على ممارسة الرياضة 

وشددت على أنها لا تزال تمارس الرياضة والذهاب إلى «الجيم»، موضحة أنها تؤمن بالحسد وهو مذكور في القرآن ولكن لا يجب أن تستسلم لهذا الشيء، وتشجع البنات دائمًا على ممارسة الرياضة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف رانيا يوسف الستات منى عبدالغني الحسد رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته

رجوة الحسين.. تصدر اسم الأميرة رجوة الحسين تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تهنئة الملكة رانيا لابنها الأمير حسين بمناسبة عيد ميلاده.

الملكة رانيا تهنئ الأمير الحسين

هنأت الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ابنها الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، بمناسبة عيد ميلاده الـ30، الذي يوافق اليوم 28 يونيو.

ونشرت الملكة رانيا، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لابنها الحسين مع زوجته الأميرة رجوة آل سيف، الذي بدت عليها علامات الحمل بشكل أوضح، صحبتها بتعليق: «كل عام والغالي حسين بألف خير.. إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم».

الأميرة رجوة الحسين
ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة

وكان الديوان الملك الهاشمي قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن ترقية ولى العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية، الجيش العربى.

الجدير بالذكر أن ولي العهد الأردني تخرج من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في عام 2017، وحصل خلال السنوات الماضية على العديد من الدورات التدريبية العسكرية والمتخصصة الميدانية، في مجال العمليات الخاصة والقفز المظلي، والقوات البحرية، والطيران العمودي.

تهنئة الملكة رانيا

يشار إلى أن الأميرة رجوة الحسين، قرينة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، كانت قد ظهرت لأول مرة منذ إعلان حملها، حيث طلت في صور جديدة وأظهرت عليها علامات الحمل.

وتزوج ولي العهد الأردني من الأميرة رجوة فى يونيو من العام الماضي، حيث أقيم حفل الزفاف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان.

اقرأ أيضاًالأميرة رجوة الحسين تخطف الأنظار في اليوبيل الفضي للجلوس الملكي

الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب

أول ظهور لـ الأميرة رجوة الحسين بعد إعلان حملها

مقالات مشابهة

  • «عايدة الشحات» عالمة صغيرة تبتكر طريقة لتوليد الكهرباء من خلايا ضوئية تحت المصابيح
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • ما بين المناظرة الأميركية والمنازلة اللبنانية
  • بلاغ من وزارة القصور.. دعوة الى احترام ظروف حداد الاسرة الملكية
  • رانيا المشاط تستعرض آليات التمويل الميسر من شركاء التنمية للقطاع الخاص
  • الفيلم السينمائي
  • رانيا المشاط: 3 مليارات دولار آليات تمويل للقطاع الخاص المصري والأوروبي
  • رانيا المشاط: العلاقات المصرية الأوروبي وثيقة ومترجمة على أرض الواقع
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته