شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطني مقرر المحليات سنناقش 6 قضايا بينها إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، استعرض الدكتور سمير عبد الوهاب مقرر لجنة المحليات بالمحور السياسي في الحوار الوطني، ما انتهت إليه الجلسات الثلاث السابقة،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطني.

. مقرر المحليات: سنناقش 6 قضايا بينها إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطني.. مقرر المحليات: سنناقش 6 قضايا بينها...
استعرض الدكتور سمير عبد الوهاب مقرر لجنة المحليات بالمحور السياسي في الحوار الوطني، ما انتهت إليه الجلسات الثلاث السابقة

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطني.. مقرر المحليات: سنناقش 6 قضايا بينها إدارة العاصمة الإدارية الجديدة وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

«الشبراوي»: الحوار الوطني يدرس ملف تحويل الدعم على مرحلتين بمشاركة خبراء وسياسيين

أكد أشرف الشبراوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المجلس يركز في الفترة الحالية على دراسة ملف تحويل الدعم، وذلك في إطار جلسات الحوار الوطني.

وكشف «الشبراوي» أن مجلس الأمناء تلقى مجموعة من البيانات المتعلقة بهذا الملف من الحكومة، التي ستكون الأساس الذي يعتمد عليه في مناقشات المرحلة المقبلة.

مناقشة تحويل الدعم

أشار «الشبراوي» في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن جلسات الحوار الوطني ستتم على مرحلتين، حيث ستكون المرحلة الأولى مغلقة، بهدف دراسة الملف بشكل معمق وتقييم البيانات المقدمة.

وستنطلق المرحلة الثانية التي ستكون علنية، حيث ستشهد حضور مجموعة من الخبراء، والسياسيين، وممثلين عن الأحزاب السياسية، لضمان مناقشة شاملة ومتوازنة تتيح للجميع إبداء آرائهم وتقديم مقترحاتهم.

ملف تحويل الدعم

أكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن ملف تحويل الدعم هو الملف الأبرز الذي سيتناوله الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأهميته وتأثيره على مختلف فئات المجتمع.

وستهدف هذه الجلسات إلى الوصول إلى توصيات واضحة وفعالة تصب في مصلحة المواطنين وتحقق التنمية المستدامة.

وتأتي هذه الجهود، في إطار العمل الوطني المشترك بين الحكومة ومجلس الأمناء، لضمان تحسين الدعم وتوجيهه بالشكل الأمثل لدعم الاقتصاد، وتحسين حياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «الشبراوي»: الحوار الوطني يدرس ملف تحويل الدعم على مرحلتين بمشاركة خبراء وسياسيين
  • نقيب الصحفيين يزف بشرى سارّة بشأن تخصيص وحدات جديدة في العاصمة الإدارية والمحافظات
  • تعزيزا للعلاقات.. زيارة ثقافية فنية لوفد يمني بالعاصمة الإدارية
  • وزير الخارجية: ناقشت مع بلينكن التعاون في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة (فيديو)
  • طلاب حلوان يطلقون شرارة "بداية" جديدة للتنمية البشرية في العاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي «CSCEC» الصينية تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى "CSCEC" الصينية موقف مشروعات الشركات بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة
  • عرض مسرحى تفاعلى حول قضايا الزواج المبكر وختان الإناث بالمنيا
  • قيادي بحزب المصريين: الحوار الوطني نجح في لم شمل المجتمع المصري
  • إطلاق مبادرة "بداية" لبناء الإنسان في العاصمة الإدارية الجديدة