الفن و المشاهير، ليل ناس إكس يكشف عن إسم أقل أغنية يحبها وهي الأشهر،كشف الفنان الأميركي ليل ناس اكس عن بعض الحقائق الشخصية المدهشة خلال جلسة أسئلة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ليل ناس إكس يكشف عن إسم أقل أغنية يحبها.... وهي الأشهر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ليل ناس إكس يكشف عن إسم أقل أغنية يحبها.... وهي الأشهر

كشف الفنان الأميركي ليل ناس اكس عن بعض الحقائق الشخصية المدهشة خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع المعجبين.

وتوجه الفنان البالغ من العمر 24 عامًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لطلب أسئلة من المعجبين ثم قدم بعض الإجابات المثيرة للاهتمام على أسئلة حول أغنيته الأقل تفضيلاً.وقال ليل أن أغنيته الأقل تفضيلاً هي "Montero (Call Me By Your Name)". على الرغم من أنه لم يقدم سببًا، فهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث عن هذه الأغنية، ويذكر أنها تصدرت قائمة Billboard Hot 100 في عام 2021.أما عن أغنيته المفضلة فكشف أنها هي أغنية لم يتم إصدارها، وستكون بمثابة مقدمة لألبومه القادم في السنة الثانية.صرخ مغني الراب "That’s What I Want" كأغنيته المفضلة لأداء مباشر.

107.167.122.24



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليل ناس إكس يكشف عن إسم أقل أغنية يحبها.... وهي الأشهر وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق

أكد الباحث السياسي، عبد العزيز أغنية، أن الليبيين طيبون وباستطاعتهم أن يحققوا الكثير من التوافق إذا أرادوا ذلك، خاصة أننا أصبحنا نرى مؤخرا تغييرا في آراء بعض الأطراف بين ليلة وضحاها.

وقال أغنية، في تصريحات لموقع «أصوات مغاربية»: “اتفاق إنهاء أزمة المصرف المركزي تجربة رائدة، وأنانية الأطراف الليبية تعيق الحوار في كثير من المرات، فالاتفاق تجربة رائدة يمكن استثمارها والبناء عليها لتعزيز المفاوضات بشأن باقي المؤسسات السياسية والعسكرية والأمنية”.

وأضاف “أنانية الأطراف الليبية تعيق في كثير من المرات الحوار لانعدام الثقة بين الأجسام المتصارعة، وأنانية البعض هي ما يعرقل المفاوضات بشأن باقي المؤسسات السياسية والأمنية، وقد تم إيجاد مخرج لأزمة المصرف لارتباط تداعياتها بسوق الطاقة الدولي، بينما المفاوضات بشأن الاستفتاء على الدستور وتشكيل حكومة موحدة ما يزال الخلاف بشأنها حادا”.

الوسومالتوافق الليبيون ليبيا

مقالات مشابهة

  • حكاية أغنية أحياها نجم الزمالك من حواري بوخارست احتفالا بالسوبر الإفريقي
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • بسمة بوسيل تشعل حماس الجمهور بعد إعلانها موعد طرح أغنية "هبدأ أعيش"
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • رمضان عبد المعز: 3 أمور لا يحبها الله سبحانه وتعالى في العباد (فيديو)
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)