صحافة العرب:
2024-10-05@23:26:28 GMT

بالصورة.. وزير التربية يوثق الشهادات بنفسه

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

بالصورة.. وزير التربية يوثق الشهادات بنفسه

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بالصورة وزير التربية يوثق الشهادات بنفسه، الخرطوم تاق برس اعتكف وزير التربية محمود سر الختم الحوري، مع طواقم الوزارة في توثيق الشهادات المختلفة بيده من خلال العمل ال مباشر ة في ظل نقص .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصورة.. وزير التربية يوثق الشهادات بنفسه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصورة.. وزير التربية يوثق الشهادات بنفسه

الخرطوم- تاق برس- اعتكف وزير التربية محمود سر الختم الحوري، مع طواقم الوزارة في توثيق الشهادات المختلفة بيده من خلال العمل المباشرة في ظل نقص حاد في الكوادر العاملة والمعينات.

و يعتبر الحوري برغم الظروف الضاغطة وغير المواتية من الوزراء القليلين الذين يجهتدون في تصريف شئون الوزارة بقدر الإمكان خدمة لأولياء الأمور والأبناء التلاميذ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة.. وزير التربية يوثق الشهادات بنفسه وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس مباشر تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

«نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله

وثق مقطع فيديو، تم تصويره بواسطة كاميرا مراقبة، لحظة اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، بواسطة الغارة الجوية التي شنها الاحتلال الإسرائيلي الجمعة الماضية، على ضاحية بيروت الجنوبية.

لحظة اغتيال حسن نصر الله

مقطع الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة كاميرا مراقبة كانت مثبتة بالقرب من موقع اغتيال حسن نصر الله، والذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وبثته قناة العربية، أوضح بدقة لحظة اغتيال حسن نصر الله.

وخلال مقطع الفيديو، ظهرت ألسنة اللهب وهي تخرج من تحت الأرض في موقع اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

مكان دفن حسن نصر الله

وفي سياق متصل، نقلت وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب)، عن مصادر وصفتها بـ المقربة من حزب الله اللبناني، أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، الذي اغتيل بغارات للاحتلال الإسرائيلي الأسبوع الماضي، دُفن «موقتا كوديعة» في مكان سري، بسبب صعوبة تشييع جثمانه شعبيًا نتيجة تهديدات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات لـ (أ ف ب): «تم دفن حسن نصر الله، بشكل مؤقت كوديعة في مكان سري، في انتظار توافر الظروف الملائمة لتشييع جثمانه في جنازة جماهيرية».

دفن حسن نصر الله في مكان سري

وأوضح المصدر، أن دفن جثمان حسن نصر الله، في مكان سري، جاء «خشية من تهديدات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف المشيعين ومكان دفنه».

اقرأ أيضاًدفن حسن نصر الله «كوديعة» في مكان سري خوفا من الاحتلال الإسرائيلي

بمصلى الإمام الخميني.. بدء مراسم تأبين حسن نصر الله فى إيران

مقالات مشابهة

  • ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية
  • برلمانية تطالب وزير التربية الوطنية بضبط استخدام التلاميذ للهواتف المحمولة
  • وزير التربية والتعليم يهنئ معلمي مصر بمناسبة اليوم العالمي للمعلم
  • رسالة وزير التربية والتعليم في اليوم العالمي للمعلم
  • وزير المالية يكشف: هذه أولوية مديريات الوزارة
  • «نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله
  • تحت رعاية وزير التربية والتعليم، مؤسسة “الحق في الحياة” بعدن توزع ألعاب وجوائز لأطفال الشلل الدماغي
  • وزير التربية الوطنية يدشن الثانوية الجهوية للرياضيات بقسنطينة
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر الإيسيسكو 2024