بوابة الفجر:
2024-09-28@05:15:37 GMT

برشلونة يتراجع عن التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني يدرس عدم شراء عقد البرتغالي جواو كانسيلو لاعب الفريق الكتالوني المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي.

برشلونة يتراجع عن التعاقد مع نجم مانشستر سيتي 

وقال موقع "دون بالون" الإسباني أن إدارة الفريق الكتالوني تراجعت عن فكرة شراء كانسيلو من مانشستر سيتي بعد تراجع مستوي اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع برشلونة.

وتراجع مستوي كانسيلو مع برشلونة سواء على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ودعها الفريق الك من ربع النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

شبانة: الزمالك يستطيع الفوز على دريمز في غانا محمد صلاح: نتيجة الزمالك ودريمز ليست مقلقة.. وسنتأهل للنهائي

يذكر أن برشلونة سقط في فخ الهزيمة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة كانسيلو باريس سان جيرمان ريال مدريد الدوري الاسباني مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري

كشفت صحيفة الميرور الانجليزية ان نادي مانشيستر سيتي الأنجليزي يدرس في الوقت الحالي التعاقد مع نجم منتخب انجلترا و نادي كريستال بالاس الأنجليزي ادم وارتون ليمون بديلا للنجم الأسباني رودري والذي تم الإعلان عن اصابته بالرباط الصليبي وبالتالي غيابه عن الفريق السماوي حتى نهاية الموسم .

وكان ادم وارتون - ٢٠ سنة - قد برز خلال الموسم الماضي ليتم ضمه إلى منتخب انجلترا للشباب ومن بعده المنتخب الاول وينضم مطلع الموسم الحالي إلى نادي كريستال بالاس قادما من نادي بلاكبيرن روفر الأنجليزي مقابل ٢٢ مليون جنية استرليني .

وكشفت صحيفة الميرور ان إدارة مانشيستر سيتي رفضت مقترحا بالتعاقد بشكل سريع مع لاعب حر حتى يتم قيده على الفور الا ان الإدارة فضلت الانتظار حتى الانتقالات الشتوية في شهر يناير لضم لاعب بديل للنجم الاسباني رودري مشيرة إلى وجود مجموعة من الاعبين الذين يرى فيهم بيب جوارديولا  امكانية تعويض غياب رودري احد اعمدة فريق مانشيستر سيتي .

وقالت الصحيفة الانجليزية ان بيب جوارديولا معجب للغاية بموهبة لاعب كريستال بالاس ادم وارتون لذلك فهو احد اهم الاعبين المتواجدين لتعويض غياب رودري إلى جانب مارتن زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسيداد الأسباني مؤكدة ان التعاقد مع ادم وارتون لن يكون سهلا لرغبة المدير الفني لفريق كريستال بالاس مارك جالاسنر في الاحتفاظ بلاعب الوسط ضمن خطته لبناء فريق قوى لكريستال بالاس .

مقالات مشابهة

  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • برشلونة يفوز على خيتافي ويعزز صدارته للدوري الإسباني
  • موعد توقيع برشلونة مع الحارس تشيزني
  • مانشستر سيتي يدرس ضم بديل رودري
  • بفوز صعب على خيتافي.. برشلونة يعزّز صدارته للدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مانشستر سيتي يكشف طبيعة إصابة رودري
  • 20 قناة.. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني