تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اليوم  الأنبا باسيليوس تفقد اليوم مكتب العمل الإيبارشى والأنشطة الخدمية التابعة له . كان في استقباله الأب بولس نصيف مسؤول المكتب حيث تفقد كل أقسام المكتب لمتابعة جودة سير العمل كما تفقد صاحب النيافة الأنبا باسيليوس الأنشطة التابعة له .
واعطى الأنبا باسيليوس كلمة تشجيعية لكل العاملين بالمكتب وأنشطته الخدمية مؤكدا لهم على الألتزام والتفاني فى العمل بأمانة وإخلاص.

 
وفي ختام الزيارة التفقدية أعطى صاحب النيافة الأنبا باسيليوس توجيهاته وتوصياته و وضع رؤى وآليات لتنظيم امور العمل للفترة المقبلة متمنيا للجميع خدمة مباركة مثمرة .
وجدير بالذكر تأتى هذه الزيارات التفقدية في إطار إهتمام وحرص  الأنبا باسيليوس متابعة كل المكاتب الخدمية التابعة للإيبارشية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أقباط الأنبا باسیلیوس

إقرأ أيضاً:

بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور إسماعيل الحفناوي، رئيس هيئة الرعاية الصحية بالسويس، عددا من الأقسام المختلفة، بمجمع السويس الطبي بمنطقة ٢٤ أكتوبر، للتأكد من جاهزية الأطقم الطبية لأي طوارئ.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، بالمرور الميداني المكثف على المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات التأمين الصحي الشامل للاطمئنان على سير العمل والتأكد من استعدادات التأمين الطبي للاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وشمل المرور الميداني تفقد الأقسام المختلفة بمجمع السويس الطبي للتأكد من رفع درجة الاستعداد القصوى به، وخاصة قسم الطوارئ، وتكثيف تواجد الأطقم الطبية، ومراجعة توافر المستلزمات الطبية والأدوية، والطعوم والأمصال، والمخزون الاستراتيجي لهم، والتأكيد على التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتأمين جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، وانعقاد غرفة الأزمات على مدار الساعة."

مقالات مشابهة

  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس افتتاح الندوة التكوينية لخدام الإيبارشية
  • الأنبا أغناطيوس يصلي القداس الإلهي بكنيسة السيدة العذراء في قرية الضبابشة
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة
  • الحديدة .. ضبط 17 مخالفة سلع منتهية وزيادة أسعار ونقص أوزان
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ