مسقط- الرؤية

يستضيف مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمسقط فعاليات المعرض التجاري التايلاندي الخامس، خلال الفترة من 7 إلى 11 مايو المُقبل، بمشاركة أكثر من 100 عارض من تايلاند، بهدف إتاحة الفرصة للزوار لاكتشاف تجربة تسوق فريدة والتعرف على المنتجات والخدمات التايلاندية.

ويمكن لزوار المعرض استكشاف مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تغطي مجالات التجميل والأزياء والإكسسوارات والسلع المنزلية، بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات، إلى جانب التعرف على الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفيات ومزودو خدمات الرعاية الصحية.

وينظم هذا المعرض شركة فيغا انترتريد آند إكزبيشن، بمشاركة كل من اتحاد الصناعات التايلاندية، بدعم من مركز عمان الدولي للمعارض ومستشفى تونبوري، ومستشفى ميد بارك ومستشفى BPK 9 الدولي، وشركة إنترا لعود البخور، وسانت أجاروود ترات، وعود ئي بي إيه، جِنتانا برا، وشركة نيو كوربوريت العامة المحدودة، وشركة هاتاي للأحجار الكريمة والمجوهرات.

ويوفر المعرض منصة للمشترين من السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط، للتواصل مع المصدرين وتجار الجملة والشركات الصغيرة والمتوسطة التايلاندية تحت سقف واحد، كما سيتم تسهيل الاجتماعات بين رجال الأعمال لدعم المجتمع التجاري في كلا البلدين.

ويمكن لزوار المعرض الأول الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة وتذوق مختلف الأطعمة وتجربة منتجات العناية بالبشرة، كما سيتمكن المشاركون العمانيون من إقامة علاقات مثمرة مع الشركات التايلاندية في مجموعة متنوعة من الصناعات.

ويعتبر المعرض التجاري التايلاندي جزءًا من سلسلة من المعارض التجارية في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 2016، حيث يتم عرض المنتجات والخدمات التايلاندية عالية الجودة بهدف إقامة شراكات تجارية في الشرق الأوسط.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«مياه أسيوط» تواصل فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بين طلاب مدارس مركز الفتح

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد خطتها للتوعية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بأسيوط طبقا لبروتوكول التعاون المبرم بين شركة المياه ومسئولى التربية والتعليم والتعليم العالى لعمل زيارات توعية للمدارس تتخللها ممارسة أنشطة توعية مع الطلاب وتنفيذ مسرح عرائس وإقامة ندولت لغرس أكبر قيم ممكنة فى نفوس الطلاب عن أهمية ترشيد استهلاك المياه.

حيث نفذ فريق التوعية والمشاركة المجتمعية حملة توعية تحت مظلة المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان لتعريف الطلاب بأهداف المبادرة وما تسعي إلى تحقيقه في بناء حياة كريمة للإنسان.

جاءت حملة فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بمدرستى أبو زيد الإبتدائية الحديثة ومدرسة أبو زيد الإعدادية بمركز الفتح لرفع الوعي الثقافي للابناء بأهمية ترشيد المياه ومعاملتها في الوجهة الصحيحة.

أكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة أن الخطة التوعية والمشاركة المجتمعية مستمرة على مدار العام الدراسي ما بين زيارات مختلفة للمدارة من قبل فريق التوعية والمشاركة المجتمعية واستقطاب زيارات لمحطات المياه المرشحة للتعرف على مراحل تنقية المياه بداية من دخولها بيارة العكرة حتى ضخها للشبكات.

مقالات مشابهة

  • "مياه أسيوط" تواصل فعاليات مبادرة "بداية" بين طلاب مدارس مركز الفتح
  • «مياه أسيوط» تواصل فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» بين طلاب مدارس مركز الفتح
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات مبادرة «بداية» في قرى مركز الرياض
  • بنك التنمية الاجتماعية يعلن تدشين فعاليات سوق الدار حجز تذاكر بالخطوات
  • Razer تعلن عن عدد من المنتجات خلال فعاليات مؤتمر RazerCon 2024
  • فى أحضان مركز الهناجر.. 163 فنانًا تشكيليًا يرسمون أحلامهم بمعرض «شكل حلمك»
  • غرفة مقدمي الرعاية الصحية باتحاد الصناعات تستعد لمناقشة فرص الاستثمار
  • عاجل | كامل الوزير: تحويل مصر إلي مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب