شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أوسوريو مباراة الشباب صعبة ولا نخشي النصر وهدفنا الانتصار في المباراتين، أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: مباراة الشباب صعبة ولا نخشي النصر وهدفنا الانتصار في المباراتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: مباراة الشباب صعبة ولا نخشي النصر وهدفنا...

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بمسابقة البطولة العربية.

أوسوريو: سنحاول السيطر على المعب واستغلال الفرص

وأضاف أوسوريو :" فريق الشباب يعتمد على الاستحواذ على الكرة بشكل كبير، وسنحاول السيطرة على الاستحواذ منهم وخلق فرص واستغلالها بشكل جيد للتسجيل وتحقيق الفوز".

وواصل أوسوريو قائلا :" فخورون جدا بالمباراة السابقة أمام الاتحاد المنستيري والفوز والمنافسة في هذه الأجواء الرائعة، ونخوض البطولة خارج أرضنا ولكن لدينا جمهور كبير يتواجد معنا والكل شاعده في المباراة السابقة".

وقال أوسوريو :" نادي الشباب دخل في مفاوضات مع المدرب الجديد منذ أسبوعين، والمدير الفني يعلم جيدا كل الأمور الخاصة بالفريق، واللاعبون يرغبون في إظهار أفضل ما لديهم أمام المدب الجديد".

وفيما يخص الثلاثي العائد من الإعارة يوسف أوباما وحمدي علاء وأحمد زكي قال:" الثلاثة لاعبين مميزون، ودور الجهاز الفني هو تجهيزهم بشكل قوي للمباريات المقبلة مثلما حدث مع نبيل عماد دونجا، والثلاثي سيكون جاهز بالترتيب كي يقدموا الأفضل عندما يشاركون". قائلا:" اللاعب المصري يمتلك ميزتين وهي القوة البدنية والسرعات ، والأمر الثاني الموهبة مثل أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد ايشو وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري".

وواختتم:" الجميع لن يخشى المواجهات سواء مباراة الشباب أو النصر، والمباراة تكون 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو: مباراة الشباب صعبة ولا نخشي النصر وهدفنا الانتصار في المباراتين وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لافوينتي يلقن يامال «الدرس»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ماذا بعد انتخابات فرنسا وعدم حصول أي حزب على الأغلبية؟ جريزمان مهدد بعدم اللعب أمام إسبانيا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


لقن لويس دي لافوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، النجم الشاب لامين يامال «16عاماً» درساً مهماً، في تقبل قرار مديره الفني، بتغييره أثناء المباراة، وحذره من الاحتجاج، أو إظهار الغضب عند تغييره، وذلك قبل مواجهة فرنسا الحاسمة في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقامة في ألمانيا.
بدأ منتخب إسبانيا البطولة في وضع «الحصان الأسود»، وليس أحد المرشحين الرئيسيين للفوز بها، ولكنه سرعان ما فرض نفسه، وأظهر من أول مباراة، أنه جاء إلى ألمانيا ليحرز اللقب، ونجح في تخطي مباريات دور المجموعات بـ «العلامة الكاملة»، ثم دور الـ16، وربع النهائي، إلى أن وصل إلى نصف النهائي لمواجهة فرنسا.
وفي مباراة ألمانيا الأخيرة في ربع النهائي، أخرج لافوينتي لامين يامال الذي ظهر الغضب على ملامح وجهه، لعدم رضاه عن التغيير، وهو رد فعل لم يعجب لافوينتي، عندما عرف بذلك، لأنه لم يكن شاهده في حينه.
وحرص لافوينتي في حديثه لصحيفة «آس» على أن يؤكد أن أي تصرف سلبي للاعب عند تغييره، يعتبر عدم احترام للفريق، وقال: بداية أنا لم أشاهد يامال غاضباً، ولكن إذا كان ذلك صحيحاً، عليه أن يعرف أن الأولوية عندي للفريق.
وأضاف: كل لاعب لديه الطموح للعب، والمشاركة لأطول فترة ممكنة في المباريات، ولكن أن يتحول هذا الطموح إلى فكرة مسيطرة على عقل اللاعب، فإن ذلك ينتقص من قدر الفريق، لأن هناك لاعبين آخرين لديهم الرغبة نفسها في اللعب، والقدرة على التألق والإجادة، ويجب أن يتفهم الجميع، أن الفريق عندي أهم من أي لاعب مهما كان ثقله وتأثيره.
ويحتاج لافوينتي إلى أفضل أداء من يامال عند مواجهة فرنسا «الثلاثاء»، لأنه سلاحه الهجومي الأول، إلى جانب الجناح الآخر ويليامز، غير أن المدير الفني، يرى أن المنتخب يضم لاعبين آخرين ممتازين وقادرين على صنع الفارق أيضاً، مثلما شاهدنا في مباراة ألمانيا، وعلى يامال وويليامز أن يتقبلا تغييرهما في أي وقت من المباراة.
وأشاد لافوينتي بـ «الفتى الذهبي» يامال نجم برشلونة، والجناح السريع جداً ويليامز نجم أتليتك بلباو، ولكنه قال: أملك أيضاً فيران توريس، وأولمو، وأويارزابال، وميرينو صاحب هدف الفوز على ألمانيا، وغيرهم، ويمكنهم اللعب على أعلى مستوى، ونملك رؤية واضحة لما نقوم به ومهم أن يكون لدينا فريق يضم أكبر مجموعة من النجوم، ولكن لكل مباراة ظروفها وحساباتها.
واختتم لافوينتي حديثه قائلاً: لامين فتى ذهبي رائع واستثنائي، ولكن يجب أن يعرف أنه في كرة القدم، من الممكن أن يلعب أكثر، ولاعب آخر يلعب أقل، والعكس صحيح.

مقالات مشابهة

  • الانتصار الـ28 تواليًا يحفز كولومبيا قبل مواجهة أوروجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو
  • فيرناندو هييرو ينظم مباراة ودية بين النصر وتشيفاس المكسيكي
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • رئيس نادي النصر: عدم رد اتحاد الكرة على خطابنا قلة قيمة وعدم احترام
  • كولر: بيراميدز منافس الأهلي المباشر وهدفنا تحقيق الانتصار عليه
  • النصر يفاوض حارس مرمى ليفربول
  • الشباب يقيم معسكره في جزيرة تينيريفي الإسبانية
  • لافوينتي يلقن يامال «الدرس»!
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز