تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقدت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال زيارتها لمحافظة أسوان، يرافقها اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، مول "فيلة" التجاري بوسط المحافظة الذي شب حريق فيه خلال الأسبوع الماضي، وأتت  النيران على محتويات محلات المول، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، وجارى حصر الخسائر فى الممتلكات .

وحرصت القباج، على لقاء أصحاب المحلات المتضررة داخل المول التجاري، مستمعة لطلباتهم، موجهة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة أسوان، بتقديم مساعدات عاجلة للعاملين المتضررين داخل المول.

وذلك لحين انتهاء الجهات المختصة من عمليات التحقيقات الجارية حول أسباب الحريق، وإعادة النظر فيما قد يحدث بالمكان مرة أخرى سواء من إعادة تأهيل أو نقل أصحاب المحال لمكان آخر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التضامن محافظة أسوان وزيرة التضامن

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر

التقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، مريم بنت علي بن ناصر المسند وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة في دولة قطر، وذلك على هامش فعاليات الدورة الـ 57 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف، بحضور السفير أحمد إيهاب جمال رئيس البعثة الدائمة لجمهورية مصر العربية لدي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخري.

النقل تناشد المواطنين بالمشاركة في التوعية من مخاطر رشق الأطفال للقطارات بالحجارة


وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين الوزارتين في ظل العلاقات القوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الوزارتين لتبادل الرؤى في مجال حماية المرأة والنهوض بها اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وتبادل الزيارات للإطلاع على مشروع مركز استضافة وتوجيه المرأة ومشروع خدمة المرأة العاملة.
كما شهد اللقاء مناقشة تعزيز سبل التعاون بين الوزارتين في برامج التأهيل المهني والتمكين الاقتصادي والاجتماعي للأشخاص ذوي الإعاقة،  وكذلك مجال رعاية كبار السن، والاتفاق علي دراسة  عقد ورش عمل ثنائية حول السياسات العامة المتعلقة بالشيخوخة ورعاية كبار السن وحمايتهم من جميع أشكال العنف، وتبادل الزيارات بين البلدين لواضعي السياسات في مجال رعاية الشيخوخة لنقل الخبرات والتعرف على أساليب الرعاية المقدمة في كلا البلدين.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يتفقدان مجموعة من الأنشطة والفعاليات والإنشاءات بنادي ههيا الرياضي
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يتفقدان عدد من المنشآت
  • التضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل تحت عنوان « التعريف بمنظومة الرعاية البديلة» بمحافظة أسوان
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر
  • وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر
  • محافظ أسوان ونائب رئيس هيئة قصور الثقافة يتفقدان ورش ملتقى "أهل مصر"
  • مساعد وزيرة التضامن: 7 مليارات جنيه حجم التمويلات الأجنبية خلال 9 أشهر من عام 2024
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان مدرسة على عبد الشكور للتعليم الأساسي
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان انتظام العام الدراسي بالمدارس