شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى كامل السيد المرشحون للمحليات يجب أن يكونوا أصحاب كفاءة وخبرة، أكد الدكتور مصطفى كامل السيد المقرر المساعد للمحور السياسي، أن تعدد مستويات الإدارة المحلية لا يجب ان تحد اختصاصات الوحدات الأدنى.وقال .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى كامل السيد: المرشحون للمحليات يجب أن يكونوا أصحاب كفاءة وخبرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى كامل السيد: المرشحون للمحليات يجب أن يكونوا...

أكد الدكتور مصطفى كامل السيد المقرر المساعد للمحور السياسي، أن تعدد مستويات الإدارة المحلية لا يجب ان تحد اختصاصات الوحدات الأدنى.

وقال خلال كلمته بمناقشات لجنة المحليات حول قانون الإدارة المحلية، إن نقل المحافظين من محافظاتهم إلى محافظات أخرى ليس من أدبيات الإدارة المحلية، ويجب وضع ضوابط لها للاستفادة من خبراتهم بمحافظاتهم.

وشدد على ضرورة أن يدرك مسئولى المحليات أن ولائهم للمواطنين الذين جاءوا بهم، كما يفترض ان توضع شروط تضمن مستوى من الخبرة والكفاءة لدى من يترشح لتولى مسئولية المحليات.

واستأنف الحوار الوطني جلساته، للأسبوع الخامس بالمحور السياسي، حيث عقدت لجنة المحليات، جلسة لاستكمال مناقشة قانون الإدارة المحلية "المحليات"، بحضور ممثلي المقترحات واللجان وعدد من الخبراء، من أجل صياغة مقترحات وتوصيات قابلة للتنفيذ، تٌعرض على مجلس الأمناء أولا تمهيدا لرفعها إلى رئيس الجمهورية، لتنفيذها من خلال إحالتها للحكومة لتصدر بها قرارات، أو عرضها على البرلمان لتأخذ طريقها التشريعي.

وكانت إدارة الحوار الوطني أعلنت جدول جلسات الحوار للأسبوع الخامس، والتي تنعقد في الفترة من الأحد 30 يوليو حتى الخميس 3 أغسطس 2023. وأوضحت إدارة الحوار الوطني، أنّه على مدار الفترة الماضية تم الانتهاء من انعقاد 4 أسابيع الجلسات النقاشية العامة للحوار الوطني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى كامل السيد: المرشحون للمحليات يجب أن يكونوا أصحاب كفاءة وخبرة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإدارة المحلیة

إقرأ أيضاً:

“يا حبيبي يا جنوب”.. نادر الأتات: الله مع أصحاب الأرض

متابعة بتجــرد: جدد النجم اللبناني نادر الأتات دعمه ومساندته لأبناء بلده بعد الأحداث المأساوية التي يعيشها لبنان.

وكتب الأتات في منشور عبر حسابه على إكس: “ثبّت الله أقدامكم وعزيمتكم وحدد رمياتكم يا رجال يا أبطال.. يلّي بتعبّو الأرض طهر. الله معكن.. الله مع الحق ضد الباطل.. الله مع أصحاب الأرض.. أرض الشرف والعز. هو إلنا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب”.

وكان نادر الأتات قد عبّر عن حزنه الكبير بسبب سقوط عدد كبير من الضحايا والشهدات بظلّ العدوان الغاشم على مختلف المناطق اللبنانية وعلّق قائلاً: “ما في شي بيعبّر عن حزننا. يلّي بيعزينا إنو كل يلّي عمبيصير تحت عينك يا الله. وإنّك على كل شيء قدير”.

كما تضرّع نادر الأتات إلى ربّ العالمين طالباً منه حماية لبنان قائلاً: “لبنان بين إيديك يا الله احميه واحفظنا من كل شر”.

ثبّت الله أقدامكم وعزيمتكم وحدد رمياتكم يا رجال يا أبطال.. يلّي بتعبّو الأرض طهر.
الله معكن.. الله مع الحق ضد الباطل.. الله مع أصحاب الأرض.. أرض الشرف والعز.
هو إلنا يا جنوب يا حبيبي يا جنوب????

— Nader Al Atat (@naderalatat) October 2, 2024 main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية: تنفيذ 5 دورات من الخطة التدريبية للمحليات بالمحافظات
  • «الوطنية للتدريب»: استكملنا المرحلة الأولى من تأهيل المرأة للقيادة في المحليات
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • رئيس جامعة طنطا يؤدى صلاة الجمعة بـ"السيد البدوى" احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
  • «تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024
  • “يا حبيبي يا جنوب”.. نادر الأتات: الله مع أصحاب الأرض
  • "اتحاد شباب سوهاج " يشارك في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية
  • وزير الإدارة المحلية يبحث مع المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل ‏تطوير العمل المشترك ‏
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • ننشر أجندة لجنة الادارة المحلية بالبرلمان خلال دور الانعقاد الخامس