شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مؤتمر أسوريو مباراة الشباب صعبة وسنلعب بنفس الطريقة، تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤتمر أسوريو.

. مباراة الشباب صعبة وسنلعب بنفس الطريقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤتمر أسوريو.. مباراة الشباب صعبة وسنلعب بنفس الطريقة

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" سنواجه فريق كبير يمتلك عناصر شباب وخبرة مثل إيفر بانيجا، وستكون مباراة قوية وصعبة".

وأضاف أوسوريو :" فريق الشباب يعتمد على الاستحواذ على الكرة بشكل كبير، وسنحاول السيطرة على الاستحواذ منهم وخلق فرص واستغلالها بشكل جيد للتسجيل وتحقيق الفوز".

وتابع المدير الفني قائلا:" سنحافظ علي نفس أفكارنا في اللعب، والبطولة العربية فرصة جيدة لمواجهة فرق سعودية مدعمة بالنجوم كي نثبت أننا فريق كبير ".

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي المرتقبة

من المقرر تنطلق أحداث مباراة الزمالك الشباب السعودي مساء الإثنين المقبل الموافق 31 من شهر يوليو 2023، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، و6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، و7 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية

تذاع مباراة الزمالك والشباب السعودي على الهواء مباشرة على قنوات SSCالرياضية السعودية عبر البث الفضائي المشفر، وتعد القناة الناقل الحصري للبطولة.

معلق مباراة الزمالك والشباب السعودي

أسندت شبكة ssc الرياضية السعودية مهمة التعليق إلى عيسى الحربين على القناة الصوتية الأولى، بينما على القناة الصوتية الثانية بلام أحمد علام ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة وعلى اس اس سي الرياضية السعودية بتعليق عبدالعزيز الزيد.

ونجح الزمالك في الفوز على الاتحاد المنستيري 4 أهداف دون رد في الجولة الأولى بالبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤتمر أسوريو.. مباراة الشباب صعبة وسنلعب بنفس الطريقة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الزمالک والشباب السعودی الشباب السعودی المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

معلق مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأوروبية مباراة ألمانيا وإسبانيا في بطولة يورو 2024 والمقامة حاليا في ألمانيا.

استهلت ألمانيا مشوراها في بطولة يورو 2024 بتصدر المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط وذلك بعد الفوز في مباريتين على المجر وأسكتلندا والتعادل في مباراة سويسرا ثم تأهلت إلي دور الستة عشر لمواجهة الدنمارك والتي فازت عليها بهدفين نظيفين.

تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

في حين بدأت إسبانيا مشوراها في البطولة بتصدر المجموعة الثانية في دور المجموعات برصيد 9 نقاط عقب الفوز في الثلاث مباريات على كرواتيا وإيطاليا وألبانيا في دور المجموعات ثم واجه الماتادور الإسباني نظيره منتخب جوروجيا في دور الستة عشر وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية في دور نصف نهائي يورو 2024 نظيره الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة ألمانيا وإسبانيا يوم الجمعة 5 يوليو 2024 على إستاد شتوتجارت أرينا في ألمانيا.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تنقل المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 2 Max وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • معلق مباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • بنفس طريقة زيزو.. فاركو يدرك التعادل أمام الزمالك «فيديو»