شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الكشف عن حكام مباراتي الهلال ضد السد و الاتحاد أمام الصفاقسي، كشف حساب الاتحاد العربي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال نسخة 2023 التي تستضيفها المملكة العربية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن حكام مباراتي الهلال ضد السد و الاتحاد أمام الصفاقسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن حكام مباراتي الهلال ضد السد و الاتحاد أمام...

كشف حساب الاتحاد العربي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال نسخة 2023 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وستقام 4 مباريات اليوم الأحد بمنافسات كأس الملك سلمان للأندية وهي الهلال ضد السد القطري والاتحاد أمام الصفاقسي التونسي، كما يتنافس كل من الشرطة العراقي والترجي والوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي.

ويدير مباراة الهلال ضد السد حكم ساحة دحان بيدا ويعاونه كل من يوسف محمد وابراهيم سالم وأحمد عبدالرزاق وحكم الفيديو محمود عاشور ويعاونه أحمد حسام ، ومقيم الحكام هو عوني حسونة.

ويدير الحكم لحلو بن ابراهيم مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي التونسي ويعاونه كل من زهروني أكرم وقواري مقران ولطفي بكواسة وحكم الفيديو أحمد العلي ويعاونه جاسم عبدالله، وسعد كميل هو مقيم الحكام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن حكام مباراتي الهلال ضد السد و الاتحاد أمام الصفاقسي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوشوا برينت: الهلال كان أصعب من النصر عندما واجهناه

ماجد محمد

علق لاعب نادي الريان القطري، جوشوا برينت، عقب الخسارة أمام النصر في البطولة الآسيوية.

وقال “جوشوا” خلال تصريحات عقب المباراة “الهلال كان أصعب من النصر عندما واجهناه”.

وحقق النصر الانتصار القاري الأول له، بالفوز أمام الريان القطري، بهدفين لهدف، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • محمد الصدعان: الاتحاد نجح في تجاوز الهزيمة من الهلال
  • طاقم أجنبي لمباراة الهلال والأهلي
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة
  • تشكيل الهلال أمام الشرطة العراقي في "النخبة"
  • جوشوا برينت: الهلال كان أصعب من النصر عندما واجهناه
  • اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا