شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سفيرة الإمارات بمصر طلاب الأزهر سجلوا حضورا متميزا في كل مسابقات تحدي القراءة، أعربت مريم الكعبي، سفيرة الإمارات في القاهرة، عن سعادتها بالمشاركة في حفل تتويج بطل تحدي القراءة العربي في دورته السابعة على مستوى،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفيرة الإمارات بمصر: طلاب الأزهر سجلوا حضورا متميزا في كل مسابقات تحدي القراءة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفيرة الإمارات بمصر: طلاب الأزهر سجلوا حضورا متميزا...
أعربت مريم الكعبي، سفيرة الإمارات في القاهرة، عن سعادتها بالمشاركة في حفل تتويج بطل تحدي القراءة العربي في دورته السابعة على مستوى

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفيرة الإمارات بمصر: طلاب الأزهر سجلوا حضورا متميزا في كل مسابقات تحدي القراءة وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”

حقق الدنماركي راسموس هوجارد لقب بطولة أمجين الأيرلندية المفتوحة، ضمن جولة “دي بي ورلد للجولف”، تحت شعار “السباق إلى دبي”، وذلك بعد فوزه في النهائي على الأيرلندي الشمالي، روري ماكلروي، متصدر الترتيب العالمي للعبة.
وأنهى هوجارد منافسات النهائي، بإجمالي 9 ضربات تحت المعدل، مقابل 8 ضربات تحت المعدل لماكلروي.
ويعد هذا اللقب الخامس لهوجارد(23 عاما)، في جولة دي بي ورلد، والذي قاده إلى التقدم للمركز الثاني في الترتيب العالمي لـ “السباق إلى دبي”، الصادر أمس الأحد، بعدما حصد 835 نقطة، ليصبح إجمالي رصيده هذا الموسم 2250 نقطة، خلف ماكلروي متصدر الترتيب وحامل لقب “السباق إلى دبي”، والذي رفع رصيده أيضاً إلى 3791 نقطة.
وينقل الثنائي المنافسة بينهما إلى مرحلة “البلاي أوف”، التي تقام بنظام جديد، وتحتضنه الإمارات في نوفمبر المقبل، عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر 2024، مع بطولة “أبوظبي إتش إس بي سي” في نادي ياس لينكس بمشاركة أفضل 70 لاعبا في ترتيب “السباق إلى دبي”، ثم بطولة جولة “دي بي ورلد” في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعبا.وام


مقالات مشابهة

  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»
  • طلاب الإمارات يتألقون في «الهاكاثون الخليجي»
  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام
  • النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
  • إحالة 44 منشأة تجارية إلى النيابة العامة لتنظيمها مسابقات دون ترخيص
  • سفيرة «حياة كريمة»: المبادرة تسعى لاكتشاف مواهب الأطفال وصقلها
  • وزير الخارجية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة
  • هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”
  • 408 طلاب من غزة يتابعون تعليمهم في مدينة الإمارات الإنسانية
  • محافظة الجوف تشهد حضورا شعبيا واسعا في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي