شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن التعليم العالي توقع على مذكرة تعاون مع شركة منجم البيانات، مسقط في 30 يوليو العُمانية وقّعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ممثلة بالشبكة العُمانية للبحث العلمي والتعليم أومرن على مذكرة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم العالي توقع على مذكرة تعاون مع شركة منجم البيانات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم العالي توقع على مذكرة تعاون مع شركة منجم...

مسقط في 30 يوليو /العُمانية/ وقّعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ممثلة بالشبكة العُمانية للبحث العلمي والتعليم (أومرن) على مذكرة تعاون مع شركة منجم البيانات.

وستتيح المذكرة استفادة الشبكة من خدمات المنصة في إنشاء مُختلف الاستبيانات والاستمارات واستطلاعات الرأي، والعمل على رفع كفاءتها من خلال عدد من أوامر التحقق، بالإضافة إلى إنشاء عدد لا محدود منها ، وإرسالها عن طريق الرسائل النصية والبريد الإلكتروني.

وتعمل منصة "استبيان" على إيجاد الدعم اللازم في عملية جمع البيانات الكمية والنوعية عبر إنشاء الاستبيان حسب نوع البيانات، حيث إنها تحتوي على أنماط مُختلفة من الأسئلة وفقا للبيانات المُراد جمعها، وبناءً على نوع الأسئلة التي يتطلب الحصول عليها من مُختلف المصادر.

وتمتلك المنصة عددًا من الخصائص منها التحليل الوصفي لأسئلة الاستبيان من خلال مختلف الرسومات البيانية والجداول التكرارية والجداول المركبة التي يزيد عدد المتغيرات بها عن متغيرين اثنين، وهي بذلك أداة لجمع البيانات وتحليلها.

وقّع على الاتفاقية من جانب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، صلاح بن صومار الزدجالي مدير عام البرامج وبناء القدرات، ومن جانب شركة منجم البيانات حمد بن راشد المشرفي الرئيس التنفيذي للشركة.

/العُمانية/

ياسر البلوشي

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم العالي توقع على مذكرة تعاون مع شركة منجم البيانات وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الع مانیة

إقرأ أيضاً:

تفعيل مذكرة تعاون بين مصر والصين في مجالات التدريب والبحث العلمى

التقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، بتشو تشنغ كينغ نائبة وزير الموارد المائية الصينية، على هامش فعاليات "المنتدى العربى السادس للمياه" المنعقد في أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم التباحث حول تعزيز التعاون في مجال المياه من خلال تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين.

كما تم التباحث للتركيز على مجالات التدريب وبناء القدرات والبحث العلمى ونقل التكنولوجيا، والاستفادة من الامكانيات المتميزة بالمركز القومى لبحوث المياه التابع للوزارة ، و الاستفادة من الخبرات الصينية فى استخدام تكنولوجيا حديثة للإستفادة من المياه عالية الملوحة للزراعة مع مراعاة البعد البيئى .

و أعرب الدكتور سويلم عن تطلعه  لدعم الصين لمبادرة AWARe والتى توفر منصة للمجتمع الدولي لصياغة إجراءات ملموسة على أرض الواقع لتعزيز القدرة على الصمود في مجال المياه ، وتتيح فرصة لتبادل المعرفة العالمية ومعالجة متطلبات واحتياجات التنمية لأقل البلدان نمواً وخاصة بالقارة الأفريقية في مختلف مجالات المياه والمناخ ، مع قيام الجانب الصينى بتقديم المساعدة الفنية وتنظيم دورات تدريبية يقدمها مدربين صينيين فى "المركز الافريقي للمياه والتكيف المناخى" PACWA ، بما يسهم فى تعزيز العلاقات الأفريقية الصينية .

وتوجه الدكتور سويلم بالدعوة للجانب الصينى للمشاركة في فعاليات إسبوع القاهرة السابع للمياه في شهر أكتوبر المقبل لتعزيز المناقشات وتبادل الخبرات خلال فعاليات الإسبوع .

و أشارت تشو تشنغ إلى أن مصر والصين تواجهان تحديات مشتركة فى مجال المياه نظرا لكونهما من أقدم الحضارات التى قامت على الزراعة المروية ، مشددة على أهمية تعزيز التعاون بين كلا البلدين ، كما تطرقت إلى قيام الصين بتنظيم عدد من الفاعليات الهامة خلال العام المقبل واعربت عن تطلعها لمشاركة السيد الوزير بها .

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يشهد إطلاق شراكة جديدة بين الحكومة والقطاع الخاص من خلال تدشين شركة "نكست إيرا للتعليم"
  • «وطني الإمارات» توقع مذكرة تفاهم مع «رواد التواصل الاجتماعي»
  • شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)
  • "الصادرات السعودية" ممثلة في برنامج "صنع في السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع "النهدي الطبية"
  • اليمن توقع مع روسيا مذكرة تفاهم
  • البيئة توقع على برنامج تعاون في مجال التمويل الأخضر
  • التحديات مشتركة.. الري: تفعيل مذكرة تفاهم مع الصين بشأن استخدام المياه عالية الملوحة والبحث العلمي
  • تفعيل مذكرة تعاون بين مصر والصين في مجالات التدريب والبحث العلمى
  • وزارة الصناعة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة حاضنة بناء لريادة الأعمال