شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أسطورة السعودية محبط من نجم الهلال ويختار الصفقة الأفضل بالصيفية، اختار اللاعب الدولي السابق حمزة إدريس، أفضل صفقة عالمية من وجهة نظره حضرت إلى المملكة وأثبتت جودتها وثقلها الفني في أرض الملعب، بالمقارنة مع أقل .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسطورة السعودية محبط من نجم الهلال ويختار الصفقة الأفضل بالصيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسطورة السعودية محبط من نجم الهلال ويختار الصفقة...

اختار اللاعب الدولي السابق حمزة إدريس، أفضل صفقة عالمية من وجهة نظره حضرت إلى المملكة وأثبتت جودتها وثقلها الفني في أرض الملعب، بالمقارنة مع أقل الصفقات. 

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع للاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بينما نجح الاتحاد في التوقيع مع كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي.

بتال القوس يزف بشرى إلى الهلال ترعب النصر عن الصفقة الكبرى

نابولي يرد على عرض الهلال الضخم لضم أوسيمين

على الجانب الأخير، أعلن النصر عن تعاقده مع ثنائي وسط الملعب بروزيفيتش وسيكو فوفانا، في حين وقع الأهلي مع الموهبة الجزائرية رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو وحارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي. 

وفي السياق ذاته، قال النجم الدولي السابق حمزة إدريس، في تصريحات تليفزيونية لقناة "العربية": "أكثر لاعب عالمي لفت انتباهي دون شك هو المهاجم الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد الجديد". 

وتابع حمزة إدريس: "كريم بنزيما في أول مباراة له مع الاتحاد قدم أداء عالي سجل هدف صنع أخر، فهو بحالة بدنية عالية، رشيق ومرون، إضافة لتغيير اتجاهاته والرغبة العالية والجري الحركة الانتشار في الملعب، هو تقريبا بدأ في مركز "9.5" لكنه بعد ذلك لعب بكل مراكز الهجوم، وأثبت قيمته الفنية العالية مقارنة بغيره". 

وأردف النجم الدولي السابق حديثه عن بنزيما: "تركيزه يظهر في الهدف الأول بتغيير اتجاهه مع مدافعين الخصم وسحبهم في ردة فعل أكثر من رائعة، وكذلك في الهدف الثاني، واخد القرار بركن الكرة أقصى الزاوية، اعتقد كان هو الأبرز، الحالة الفنية للاتحاد أفضل من الهلال والنصر مع أنه ما لعب مباريات ودية لكن كان الفريق مكتمل، ولاعبو العميد كانوا أكثر جاهزية وراحة، وهم الأبرز في الجولة الأولى ببطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023". 

وتطرق حمزة إدريس للإشارة إلى الصفقة المحبطة فنيا، قائلا: "في المقابل هناك لاعب كنت متوقع منه مستوى أفضل مما ظهر به ولم يقدمه، ولكن صعب أن نتسرع في الحكم عليه حاليا ولكن كانطباع عام روبن نيفيز لاعب وسط الهلال كنت متوقع منه تقديم شيء أفضل ولكنه معذور لحالة فريقه، ولا زلت أراه واحدا من أبرز الصفقات القادمة للدوري السعودي نظرا للإمكانيات التي يمتلكها". 

وأضاف نجم الكرة السعودية السابق: "إذا اكتمل فريق الهلال اعتقد أن نيفيز سيكون واحدا من أميز اللاعبين القادمين للدوري السعودي، لكن في المباراة الأولى ما كان في أفضل حالاته ولم يظهر بالإمكانيات المنتظره".  

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة السعودية محبط من نجم الهلال ويختار الصفقة الأفضل بالصيفية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدولی السابق

إقرأ أيضاً:

سفير خادم الحرمين السابق في مصر: العلاقات السعودية المصرية تنمو في كافة المجالات وجودتها نابعة من إرادة سياسية وشعبية

المناطق_الرياض

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين السابق في جمهورية مصر أسامة نقلي، أن العلاقات السعودية المصرية تنمو في كافة المجالات وجودتها نابعة من إرادة سياسية وشعبية في نفس الوقت.

وأضاف في تصريحات للإخبارية، أن العلاقات بين البلدين هي علاقات تاريخية ليس فقط في المجالات الاقتصادية، وإنما في كافة المجالات السياسية والعسكرية والأمنية والتكنولوجية.

أخبار قد تهمك الكشف عن الرسالة الأخيرة لطاقم «تيتان» 17 سبتمبر 2024 - 11:48 صباحًا شريك هيئة الأدب بتبوك يقيم أمسية ” حضور كتابك في الساحة الأدبية “ 17 سبتمبر 2024 - 11:08 صباحًا

كان رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي قد غادر الرياض بعد زيارة رسمية إلى المملكة تناول فيها كافة الملفات المتعلقة بالاستثمار والتعاون بين البلدين الشقيقين.

https://almnatiq.net/wp-content/uploads/2024/09/cn-vIE-2zt5FmUjq.mp4 نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 11:51 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة القصيم17 سبتمبر 2024 - 11:06 صباحًاوزير البلديات والإسكان يوقع عقدًا لأمانة القصيم بتكلفة تجاوزت 277 مليون ريال فيديو المناطق17 سبتمبر 2024 - 10:32 صباحًاخبير في الطقس: خلال هذه الأيام تبدأ درجات الحرارة بالهبوط التدريجي وسيستمر لمدة 90 يوما أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:13 صباحًاارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار إلى 226 شخصًا أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:46 صباحًازلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًاثغراتٌ أمنية بمنتجات “أبل” والأمن السيبراني يردُّ بتحذير عالي الخطورة جداً17 سبتمبر 2024 - 11:06 صباحًاوزير البلديات والإسكان يوقع عقدًا لأمانة القصيم بتكلفة تجاوزت 277 مليون ريال17 سبتمبر 2024 - 10:32 صباحًاخبير في الطقس: خلال هذه الأيام تبدأ درجات الحرارة بالهبوط التدريجي وسيستمر لمدة 90 يوما17 سبتمبر 2024 - 10:13 صباحًاارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار إلى 226 شخصًا17 سبتمبر 2024 - 9:46 صباحًازلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ17 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًاثغراتٌ أمنية بمنتجات “أبل” والأمن السيبراني يردُّ بتحذير عالي الخطورة جداً الكشف عن الرسالة الأخيرة لطاقم «تيتان» الكشف عن الرسالة الأخيرة لطاقم «تيتان» تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • معادن السعودية تشتري 20.6% في ألبا من شركة تابعة لسابك
  • سفير خادم الحرمين السابق في مصر: العلاقات السعودية المصرية تنمو في كافة المجالات وجودتها نابعة من إرادة سياسية وشعبية
  • السعودية تدعو لمزيد من التحرك الدولي أكثر من هجمات الوخز بالإبر ...والجارديان تنقل تصريحات لرئيس المخابرات السعودية السابق
  • مدرب الريان: سندافع أمام الهلال السعودي لهذا السبب
  • مدرب الريان : الهلال يمتلك أفضل لاعبي العالم
  • رئيس المخابرات السعودية الأسبق يحشد ضد الحوثيين بعد إفشال إيران الصفقة مع المملكة
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار