شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يحسم موقف نداي من مواجهة الشباب السعودي غدا، ينتظر السنغالي إبراهيما نداي، جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، للعودة للتدريبات الجماعية، بعد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يحسم موقف نداي من مواجهة الشباب السعودي غدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يحسم موقف نداي من مواجهة الشباب السعودي غدا

ينتظر السنغالي إبراهيما نداي، جناح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، للعودة للتدريبات الجماعية، بعد إصابة الرأس الخطيرة التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد المنستيري، مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وشهد اللقاء تعرض السنغالي إبراهيما نداي، لإصابة خطيرة في الرأس، خرج على إثرها بديلا مع بداية أحداث الشوط الثاني، وانتقل اللاعب مباشرة إلى إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية، تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور محمد أسامة.

وأشار طبيب الزمالك، أن نداي تعرض لإصابة بكدمة في عظام الفك، وخضع اللاعب السنغالي للملاحظة أمس السبت، وأدى تدريبات تأهيلية خاصة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له غدا الاثنين فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بداية مثالية، في افتتاح مشواره بالبطولة العربية، بعد الفوز العريض الذي حققه الفارس الأبيض، على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي برباعية دون رد، ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الشباب السعودي.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يحسم موقف نداي من مواجهة الشباب السعودي غدا وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك

 

 

حصل عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من تدريب اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية اليوم، بعدما حصل على راحة من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

لزيادة دقة إنهاء الهجمات.. فقرة فنية للعب على المرمى الصغير دون حارس بمران الزمالك بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الصفقات تشعل خلافات حادة بنادي الزمالك 
  • ‎وفاة لاعب ملاكمة غرقاً بنادي الترسانة المصري
  • السعيد راحه من تدريبات الزمالك تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك
  • تدريبات بدنيه وتأهيليه للاعبي الزمالك
  • رافينيا يحسم موقفه من اللعب في الدوري السعودي
  • هل يضم ريال مدريد مدافع جديد؟.. أنشيلوتي يحسم الجدل ويؤكد:" لن يرحل أحد"
  • موناكو يضم موهبة منتخب السنغال
  • أولمبياد باريس 2024 .. مواجهة محتملة لـ مصر أمام الكيان الصهيوني في كرة القدم
  • كولر يحسم موقف القندوسي من العودة للأهلي