أصيب المغني الفرنسي الشهير كينجي جيراك بجروح خطرة إثر تعرضه لطلق ناري في الصدر، ما استدعى نقله إلى مستشفى في مدينة بوردو (جنوب غرب).

وبحسب مصادر مقربة من المغني ذي الأصول الغجرية، فإن رجال الشرطة استُدعوا إلى موقع استقبال المسافرين في بيسكاروس على ساحل المحيط الأطلسي فجر اليوم الاثنين 22 أبريل/نيسان.

ونُقل جيراك في حال خطرة بشكل عاجل إلى مستشفى قريب في بوردو، قبل أن يُعلن في الصباح، أنه حالته مستقرة دون الإفادة بأي تفاصيل عن ملابسات الحادثة.

وأوضح عناصر الإنقاذ أنّ المغني كان في وعيه عند نقله إلى المستشفى، مشيرين إلى أنّ "إصابته خطرة"، فيما لم يستبعد مصدر مقرّب من التحقيق أي فرضية في هذه المرحلة من التحقيق.

من جانبها، أشارت النيابة العامة في مون دو مارسان بمنطقة لاند، إلى عدم إمكانية توفير "أي معلومات" بشأن هذه الحادثة في الوقت الحالي"، لافتة إلى "احتمال" إصدار بيان في وقت لاحق.

وذكر مصدر قريب من البلدية أن جيراك موجود في بيسكاروس منذ أيام عدة، مشيرا إلى أنّ الحادث وقع "وسط مجموعة من المسافرين داخل مخيم وتحديدا في منطقة الاستقبال".

ويتحدّر كينجي جيراك (27 سنة) -واسمه الحقيقي كينجي ماييه- من جنوب غرب فرنسا لعائلة من أصول غجرية كتالونية.

واشتهر جيراك "عن طريق الصدفة" على حدّ تعبيره، عندما نشر عمّه في أغسطس/آب 2013 مقطع فيديو له وهو يؤدي أغنية "بيلا" للمغني غيمس.

ثم فاز في النسخة الفرنسية من برنامج "ذي فويس" وبيعت ملايين من ألبوماته التي تتضمن أغاني ناجحة كثيرة، بينها "كولور جيتانو" و"أندالوز" التي سجّلت مئات ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات

إقرأ أيضاً:

بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ليل الفرنسي، اليوم الخميس، عن ضم إيثان مبابي شقيق نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ووقع إيثان، البالغ من العمر 17 عامًا، عقدًا احترافيًا مع ليل يمتد لثلاث سنوات، ليرتدي القميص رقم 29 مع الفريق، بعد أن قضى الموسم الماضي في صفوف الفريق الثاني لباريس سان جيرمان، حيث شارك في 5 مباريات فقط مع الفريق الأول.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، كان إيثان قريبًا من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن رحيل شقيقه الأكبر كيليان إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، حال دون ذلك ما عجل باختيار إيثان وجهته الجديدة.

إيثان مبابي شقيق نجم ريال مدريد 

ويعد إيثان مبابي موهبة واعدة خطا خطواته الأولى في مسيرة احترافية، قد تشبه مسيرة شقيقه الشهير، حيث بدأ مسيرته في أكاديمية باريس سان جيرمان عام 2017، قبل تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي.

تأتي صفقة انتقال إيثان مبابي إلى ليل، لتعزيز صفوفه حيث يسعى للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري الفرنسي خلال الموسم القادم، بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

إيثان مبابي

ورحل كيليان مبابي شقيق إيثان الأكبر عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي، وانتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع الفريق الباريسي في الصيف الجاري.

مقالات مشابهة

  • مقاول يطلق النيران على زوجته في الإسكندرية بسبب قضية خلع
  • مقتل أم على يد طفلها بطلق ناري
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • ابتسام الصبيحي.. أول عضو في البرلمان البريطاني من أصول يمنية
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • لعبة خطرة.. تقرير أمريكي: الفصائل المدعومة من السوداني ستنخرط بشكل أكبر بالحرب الاقليمية
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • مصدر إطاري:(7) ملايين زائر إيراني سيشارك في أربعينية الإمام الحسين