صحافة العرب:
2024-09-21@23:37:03 GMT

السلط بطلاً لكأس السوبر لكرة اليد

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

السلط بطلاً لكأس السوبر لكرة اليد

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السلط بطلاً لكأس السوبر لكرة اليد، شهدت المباراة منافسة شديدة وندية كبيرةحقق نادي السلط لقب كأس السوبر لكرة اليد لعام ٢٠٢٣ بعد تغليه على النادي الأهلي في المباراة التي .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلط بطلاً لكأس السوبر لكرة اليد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلط بطلاً لكأس السوبر لكرة اليد
شهدت المباراة منافسة شديدة وندية كبيرة

حقق نادي السلط لقب كأس السوبر لكرة اليد لعام ٢٠٢٣ بعد تغليه على النادي الأهلي في المباراة التي شهدتها صالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب مساء اليوم السبت في افتتاح منافسات موسم ٢٠٢٣.

ً : فترة قيد اللاعبين تنتهي مساء الأحد

وشهدت المباراة منافسة شديدة وندية كبيرة اذ تبادل لاعبي الفريقين السيطرة على مدار شوطي المباراة، الا ان فريق السلط حسم المباراة لصالحه بنتيجة (١٩-١٧ ) والشوط الأول (١١-١١ ) ، الشوط الثاني (٨-٦ ).

حظيت المباراة بحضور جماهيري كبير كونها جمعت قطبي كرة اليد في الأردن وتقام بعد فترة غياب طويلة نتيجة انتهاء موسم اللعبة في السنة الماضية.

وخاض السلط هذه المباراة بصفته بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى، وبطولة كأس الأردن لموسم ٢٠٢٢ فيما حل فريق الأهلي وصيفا في هاتين البطولتين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلط بطلاً لكأس السوبر لكرة اليد وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب الناشئين لكرة اليد يواجه غينيا في افتتاح بطولة إفريقيا اليوم

يفتتح منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 لكرة اليد، مشواره اليوم في بطولة إفريقيا التي تستضيفها تونس، في الفترة من 19 حتى 26 سبتمبر 2024.

موعد مباراة مصر وغينيا في افتتاح بطولة إفريقيا لناشئي اليد

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الفراعنة، نظيره الغيني في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى للبطولة القارية.

ويضم الجهاز الفني للفراعنة في البطولة الأفريقية، محمد الألفي المشرف على المنتخبات الوطنية، محمد عبدالسلام المدير الفني للفريق، وائل فهيم مدرب عام، توفيق المتولي مدير إداري، عمر نعيم مدرب حراس المرمى، والدكتور ماجد مدحت للعلاج الطبيعي.

قائمة منتخب الناشئين لكرة اليد في البطولة الإفريقية

و تضم قائمة اللاعبين كلا من:

يوسف عبد الغني - حمزة وليد - حسن تامر - يوسف عبد الهادي - مصطفي أحمد - عبد الرحمن أشرف - زياد أحمد - عمر بركة - أحمد رمضان - حازم الصباغ - محمد عدلان - سيف جلال - أحمد حلمي - عادل سعد - محمود أحمد حسين - محمد إسماعيل - حسين محمد - عمر رضا.

وكان منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2004 بقيادة طارق محروس توج بلقب إفريقيا قبل أيام بعد فوزه على تونس في عقر دارها بنتيجة 29 - 25.

مقالات مشابهة

  • مجدي طلعت أفضل لاعب وهداف في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • البرازيل تهزم فرنسا وتحصد برونزية بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • الزمالك يهزم المعادي في دوري المحترفين لكرة اليد
  • الأهلي يهزم دلفي بدوري المحترفين لكرة اليد
  • فتاة كركوك بطلا لدوري النخبة لكرة اليد للنساء .. التتويج غدا السبت
  • فوز فتاة كركوك والنجمة في دوري النخبة النسوي لكرة اليد
  • يوم سياحي لمنتخبات بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة في الأهرامات
  • منتخب الناشئين لكرة اليد يواجه غينيا في افتتاح بطولة إفريقيا اليوم