صحافة العرب:
2024-07-06@07:54:47 GMT

تجهيز 5 مجمعات خدمية بقرى ديرمواس بالمنيا

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

تجهيز 5 مجمعات خدمية بقرى ديرمواس بالمنيا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تجهيز 5 مجمعات خدمية بقرى ديرمواس بالمنيا، تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس جهودها في الانتهاء من أعمال تجهيز مجمعات الخدمات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجهيز 5 مجمعات خدمية بقرى ديرمواس بالمنيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجهيز 5 مجمعات خدمية بقرى ديرمواس بالمنيا

تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس جهودها في الانتهاء من أعمال تجهيز مجمعات الخدمات بقرى المركز والتي يبلغ عددها 5 مجمعات بواقع مجمع بكل مجلس قروى، وذلك ضمن مبادرة "حياة كريمة" التي تستهدف تطوير الريف المصري وتلبية احتياجات المواطنين الأكثر احتياجاً وتحسين مستوى المعيشة.

وفى ذات السياق، تابع عامر طه رئيس مركز ديرمواس، أعمال توريد الأثاث للمجمعات الخمسة وتوزيعها وفرشها لتكون علي أعلي مستوى من الجاهزية، مؤكداً أنه تم توصيل كافة المرافق لهذه المجمعات تمهيداً للتشغيل ودخولها الخدمة قريباً لتقديم خدماتها للمواطنين وتوفير الوقت والجهد من أجل تحقيق خطة الدولة للتنمية والتوجه نحو التحول الرقمي، إلى جانب الفصل بين طالب الخدمة ومقدمها لتحقيق مزيد من الشفافية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجهيز 5 مجمعات خدمية بقرى ديرمواس بالمنيا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إنه جرى إسناد مهمة ومسؤولية 23 وزارة من أصل 31 حقبة وزارية إلى وزارء جدد، بينهم إمراة، مشيرا إلى أن نسبة الشباب في التشكيل الجديد مرتفعة للغاية؛ إذ تتراوح بين 30% و40%.

الدكتور أسامة الأزهري يمتلك سمعة طيبة ووسطية

وأضاف «عمار» في مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم الإعلامية جاسمين طه عبر فضائية «DMC»: «توقفت أمام اختيار الدكتور أسامة الأزهري كوزير للأوقاف لما يتمتع به من سمعة طيبة ووسطية، وسوف يُحدث فارقا كبيرا في الوزارة، وهو من فئة الشباب أيضا».

وأشار إلى أن التشكيل الوزراي يضم 4 وزيرات سيدات، موضحا: «المستشار محمود فوزي من الوجوه الشابة التي تركت بصمة في الحياة السياسية خلال الفترة الماضية، فهو إضافة كبيرة للمنصب الذي تولاه اليوم كوزير»، لافتا إلى أنه يجري رصد آراء المواطنين بالتغييرات الوزارية الجديدة من خلال منصات جريدة الوطن، والتي تشير إلى إيجابية ردود الفعل حولها: «الناس فرحانة ومبسوطة بالتغير وحجم التجديد الحادث».

التغيير الوزاري بمثابة تغيير للمستقبل

وأكد رئيس تحرير جريدة الوطن، أن التغيير الوزاري بمثابة تغيير للمستقبل، وبناء وطن جديد في الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن الحكومة الجديدة عليها مسؤولية كبيرة، ويجب أن يكن هناك تواصل دائم بين الحكومة والرأي العام، ويتحدثوا مع المواطنين عن الإنجازات والملفات التي تشهدها الدولة فيما بعد.

وشدد، على ضرورة أن تكون الحكومة الجديدة قريبة من الشارع المصري، مطالبا الوزراء الذين أدوا اليمين الدستوري اليوم بالاتصال الدائم بنبض الشارع المصري، مشيرا إلى أن التغير الذي قامت به القيادة السياسية هدفه تلبية احتياجات المصريين في المقام الأول فضلا عن العمل على حل المشكلات والأزمات.

مقالات مشابهة

  • لليوم الثاني.. مليشيا الحوثي تقصف مناطق متفرقة بقرى الضباب غربي تعز
  • القليوبية تنتهي من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى شبين القناطر
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • جريدة الرؤية تنعى الكاتب الصحفي حمد العلوي
  • دعوى قضائية ضد "خصخصة" المستشفيات الحكومية.. تفاصيل
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم".. تفاصيل
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • تسليم 708 جهاز تعويضي وسماعات طبية بقرى ومراكز المنوفية