موعد نزول الضمان المطور، والذي يعتبر احد اهم برامج الدعم المالي الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية لكل الأسر والأشخاص من أصحاب الدخل المحدود لمساعدتهم على حياه كريمه في ظل الظروف التي تمر بها المملكة من التحولات الاقتصادية حسب رؤية 2030، وتقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالأشراف على الضمان المطور وإيصاله إلى مستحقيه، حيث هناك عدد من شروط الضمان الاجتماعى المطور والتي ولابد أن تتوافر في كل من يريد التسجيل والحصول على الدعم، وتعتبر أسماء مستفيدي الضمان المطور من اهم الأخبار التي يتم البحث عنها كل شهر، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على موعد نزول الضمان المطور والذي يعتبر من اهم الأسئلة التي يتم طرحها في هذه الأيام خصوصا عند اقتراب الشهر الجديد.

موعد نزول الضمان المطور

دائما ما تسعى الحكومة السعودية متمثله في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى تحسين مستوى الفرد من خلال تقديم عدد من برامج الدعم المختلفة والتي منها الضمان الاجتماعى المطور، وقد قامت الوزارة من قبل بتحديد موعد نزول الضمان المطور للمستفيدين في حساباتهم البنكية وهو الأول من كل شهر ميلادي إلا إذا صادف هذا اليوم اجازه رسمي فيتم إيداع الضمان المطور في اليوم الذي يليه، ولهذا فان موعد صرف الضمان المطور لشهر أغسطس 2023 سيكون يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر أغسطس.

الاستعلام عن الضمان المطور برقم الهوية أولا عليك الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية الالكترونى. يجب أن تختار أيقونة الخدمات الإلكترونية. اضغط على أيقونة استعلام حالة الضمان الاجتماعي. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور. ينبغي كتابة رقم الضمان ورقم الهوية. لابد أن تقوم بإدخال رمز التحقق. اضغط على أيقونة عرض. ستظهر لك كافة البيانات المتعلقة بحالة الضمان الاجتماعي للمستفيد. شروط التسجيل في الضمان المطور المتقدم لابد أن يكون مقيم اقامه دائمه داخل المملكة العربية السعودية. أن يكون سعودي الجنسية باستثناء بعض الفئات وهم (زوجة المواطن ومطلقته وأرملته ممن لهم أبناء سعوديين – أبناء المواطنة المطلقة والأرملة من زوج غير سعودي – الأشخاص ذوي الإعاقة، والأيتام، والأرامل ذوات الأيتام). عدم تجاوز الدخل الشهري للحد الأدنى للمعاش. استكمال متطلبات الوزارة (الصحة – التعليم – خطط التوظيف والتأهيل). عدم الإقامة بأي دار رعاية. لا يمتلك أصول وثروات عالية القيمة. انطباق معايير امتلاك واستخدام الثروة.المتقدم لابد أن يكون مقيم اقامه دائمه داخل المملكة العربية السعودية.

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موعد نزول الضمان المطور

إقرأ أيضاً:

طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا

تشير توقعات المركز الوطني للأرصاد إلى تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة غداً وارتفاع في درجات الحرارة من 47 - 48 درجة مئوية, تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.
وتشمل الحالة محافظات: الأفلاج، والخرج، والسليل.مركز الأرصادوتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الاثنين، على مناطق المملكة، أن تبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على أجزاء من المنطقة الشرقية.
أخبار متعلقة الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسىالمملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيليونبه من نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على معظم مناطق المملكة، تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة وعسير وجازان، كذلك على أجزاء من منطقة نجران.

أبرزها #الطائف و #أبها و#الباحة .. إليك درجات الحرارة لطقس مصايف #المملكة#اليوم | #طقس_المملكة | #الحالة_الجوية | @NCMKSA
للمزيد: https://t.co/UXac63iSQC pic.twitter.com/zSb1uK1QVV— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • بـ46 ْمئوية..”الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة
  • السياحة: تجاوز إنفاق زوار السعودية 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • زوار السعودية ينفقون أكثر من 45 مليار ريال خلال الربع الأول
  • طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديش
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • حقيقة زيادة راتب الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 1445
  • الخارجية: مسيرة تمكين المرأة في المملكة شهدت خطوات فعّالة وملموسة