صحافة العرب:
2024-07-02@03:06:47 GMT

- فيرمين لوبيز: أعيش حلماً

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- فيرمين لوبيز: أعيش حلماً

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فيرمين لوبيز أعيش حلماً، فيرمين لوبيز رويترز الأحد 30 يوليو 2023 13 46أكد لاعب برشلونة الشاب فيرمين لوبيز، الذي خطف الأنظار في مباراة الكلاسيكو .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيرمين لوبيز: أعيش حلماً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيرمين لوبيز: أعيش حلماً

فيرمين لوبيز (رويترز)

الأحد 30 يوليو 2023 / 13:46

أكد لاعب برشلونة الشاب فيرمين لوبيز، الذي خطف الأنظار في مباراة "الكلاسيكو" الودية أمام ريال مدريد والتي سجل فيها هدفاً وصنع آخر أنه يعيش "حلماً".

وقال لوبيز: "الحقيقة بالنسبة لي أنني أعيش حلماً ولا أصدقه حتى، أنا سعيد بعمل الفريق، إنها فترة الإعداد للموسم ومازال الطريق طويلاً وأنا سعيد بمساعدة الفريق"، وذلك في تصريحات لمحطة (TV3) عقب المباراة التي أقيمت في ملعب "AT&T Stadium" في مدينة دالاس الأمريكية اليوم الأحد، ضمن جولة الفريقين في الولايات المتحدة للإعداد للموسم الجديد والتي انتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة.

#كارفاخال: نتيجة "الكلاسيكو" غير عادلة#ريال_مدريد_برشلونة#24Sport

//t.co/qGACqlJKCX

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 30, 2023

وأكد اللاعب صاحب الـ30 عاماً الذي سجل أول أهدافه مع الفريق الأول لبرشلونة: "تسلمت الكرة ورأيت المرمى وانطلقت للأمام وسددتها من كل جوارحي وجاء الهدف جيداً".وبالإضافة إلى هدف لوبيز، افتتح الفرنسي عثمان ديمبيلي (ق15) ثلاثية برشلونة واختتمها فيران توريس (ق91).وكان مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز قد أثنى على أداء فيرمين لوبيز في المباراة وقال في مؤتمر صحافي: "يروق لي ما أراه من فيرمين، أحب جرأته وعدم شعوره بالخوف وأنه يطلب الكرة ويلعب بسهولة وبساطة واليوم صنع الفارق".وتابع: "سجل هدفاً رائعاً بيسراه، إنه لاعب قد يساعدنا كثيراً في الموسم".وأوضح أنه طلب منه "تجربة أشياء جديدة والتسديد خارج المنطقة، واستخدام كلا الساقين" وأكد أن الموهبة التي يمتلكها بالجزء الأخير من الملعب كان يفتقد لها الفريق قليلاً الموسم الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيرمين لوبيز: أعيش حلماً وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم نجم نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لامين يامال سيجعل من الاعب الذي يشارك في يورو 2024 حاليا مع منتخب اسبانيا هو الاعب الاغلي في تاريخ كرة القدم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما هو الهدف الحالي لادارة باريس سان جيرمان التي رصدت مبلغا يصل الى 250 مليون يورو لضم النجم الذي يعتبر ابرز المواهب الكروية في العالم حاليا .

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ودفع 200 مليون يورو لنادي برشلونة للحصول على النجم البرازيلي نيمار في يناير 2017 وهو مستعد الان لكسر الرقم التاريخي برقم اخر يبدو خرافيا في هذا التوقيت .

وقالت صحيفة الميرور : ان باريس سان جيرمان يعتبر لامين يامال هو البديل الحقيقي للنجم الفرنسي كيليان مبابي و بالتالي فهو يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد على صعيد صفقات الاعبين بدفع المبلغ الذي سيطلبه برشلونة .

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اعلن انه رفض عرضا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي الا ان باريس سان جيرمان ربما يرفع عرضه ليصل الى 250 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • بغياب جينيفر لوبيز.. بن أفليك يأخذ أغراضه الشخصية من المنزل
  • باحث في شؤون الجماعات الإسلامية: ثورة 30 يونيو كانت حلما لكل المصريين
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • ناتشو: هذا حلمي.. ونجم برشلونة مدهش
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • برشلونة يقرر عرض نجمه للبيع
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات