يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوشتر، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الإثنين، على نظيره فريق الداخلية، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «بتروسبورت».

الداخلية ضد مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق مودرن فيوتشر، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 24 نقطة من 16 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و مثلهم من التعادلات، وتلقت كتيبة تامر مصطفى الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق الداخيلة قبل مباراة اليوم، المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 10 نقاط من 17 مباراة خاضهم الفريق في مسابقة الدوري حتى الآن، بواقع انتصار واحد فقط و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

موعد مباراة الداخلية ضد مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة الداخلية ضد مودرن فيوتشر في الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية ضد مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة الداخلية ضد مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية الدوري الممتاز فيوتشر فريق الداخلية الدروي المصري مودرن فيوتشر دوري نايل

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا، على الخلود، وهو يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها «الزعيم» في دوري «روشن» حتى الآن، بالعلامة الكاملة.

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود مباراة الهلال، وهو في يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 4 نقاط من أربع مباريات خاضها رفقاء أليو ديانج في دوري «روشن» حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة