يمانيون/ إب

ناقش لقاء في مديرية المخادر محافظة إب، اليوم، آلية تنسيق الجهود الرسمية والشعبية لتنفيذ وإنجاح الدورات والأنشطة الصيفية بالمديرية .
واستعرض اللقاء، بحضور عضو مجلس الشورى، عبده الشاوش، ومدير المديرية، نبيل العواضي، ومسؤول التعبئة العامة، حافظ حجر، الخطط والبرنامج المُعد من قِبل اللجنة الرئيسية للدورات والأنشطة الصيفية.


كما ناقش لقاء في مديرية المشنة، بحضور وكيل المحافظة – مدير المديرية، حارث المليكي، التحضيرات لتدشين الدورات الصيفية.
واكد اللقاء أهمية دور أعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية في إنجاح هذه الدورات.
وفي مديرية الظهار، عقد لقاء تحضيري موسع للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية لمناقشة التدشين وخطط الدورات .
وأكد اللقاء، بحضور مدير المديرية، الدكتور فضل زيد، ومسؤول التعبئة، علاء السادة، على التفاعل والتعاون لإنجاح هذه الدورات بالدفع بالطلاب إليها، وتذليل الصعوبات التي قد توجهها.
فيما ركز اللقاء التحضيري لمديرية ذي السفال على تنفيذ الدورات والأنشطة الصيفية حسب الخطط المُعدة وتفعيل المجتمع، وإشراكه في إقامتها.
على الصعيد ذاته تطرق اللقاء التحضيري لمديرية السياني، بحضور مدير المديرية، علي النوعة، إلى السبل والخطوات المناسبة للبدء في إقامة الدورات والأنشطة الصيفية.
وفي مديرية القفر، أقر لقاؤهم التحضري، بحضور مسؤول التعبئة، دحان الكرابة، تحديد مقار إقامة الدورات، وتوفير الكادر التدريسي المناسب.
كما أقامت السلطة المحلية والتعبئة العامة ومكتب التربية والتعليم في مديرية ريف إب لقاء تحضيريا، أكد خلاله وكيل المحافظة – مدير عام المديرية، قاسم المساوى، أهمية الدورات لتحصين الشباب والنشء من الثقافات المغلوطة.
تخلل اللقاء، الذي حضره أمين عام محلي المديرية، مصطفى آل قاسم، ومستشار المحافظ، حفظ الله النجار، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المحافظة، أمين عبدالواحد آل قاسم، ومدراء فروع المكتب التنفيذي والمشايخ والوجهاء والأعيان والكادر التربوي، فلاشة توعوية خاصة بالدورات الصيفية. # الدورات الصيفية# مديرية الظهار#مديرية المحادرالمراكز الصيفيةمحافظة إبمديرية القفر

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الدورات والأنشطة الصیفیة مدیر المدیریة فی مدیریة

إقرأ أيضاً:

المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة في لقاء خاص وحصري على «الراديو 9090».. غدا

يستضيف «الراديو 9090» العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة المصرية، غدًا الأربعاء، في حوار خاص وحصري بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

يأتي هذا اللقاء بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيدة التي حققها الجيش المصري في 1973، والتي شكلت نقطة تحول في تاريخ الأمة العربية.

ومن المتوقع أن يشهد الحوار نقاشًا عميقًا حول الدور المحوري الذي لعبته القوات المسلحة في تلك الحرب، وكيف استطاعت أن تحقق انتصارات أسطورية في مواجهة قوة عسكرية تفوقها بكثير، وغيرها من الأمور المهمة والجوهرية في تاريخ مصر الحديث.

اللقاء أجرته الإذاعية وفاء شهبور، ومن المقرر إذاعته حصريا على «الراديو 9090» غدا الأربعاء من 1 ظهرًا إلى 3 عصرًا، ويعاد اللقاء في نفس اليوم من 9 إلى 11 مساءً.

اقرأ أيضاًالمتحدث العسكري: القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بنطاق البحر الأحمر

«المتحدث العسكري»: قوات حرس الحدود توجه ضربات قاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين

مقالات مشابهة

  • المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة في لقاء خاص وحصري على «الراديو 9090».. غدا
  • «الزوي» يبحث مع مدير أمن القبة آلية إزالة العشوائيات بالبلدية
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية وضرة بحجة
  • محافظ الجيزة يجري لقاءات دورية بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم وحلها
  • البيان الختامي للقاء التشاوري الموسع لصحفيي وإعلاميي مديريات المنطقة الوسطى ( لودر – مودية – الوضيع ) بأبين
  • وزير الطيران يلتقي بعدد من مسؤولي شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه التعاون
  • لقاء في عدن يناقش تدخلات اليونيسيف في قطاع المياه
  • لقاء يناقش تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة خدماته
  • وزارة العمل تنظم لقاء شبابي بأسيوط حول "الإرشاد المهني"