شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الشباب السعودي الزمالك يمتلك هجوم قوي وسنقدم أفضل مبارياتنا، تحدث الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق الشباب السعودي عن المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع نظيره الزمالك غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الشباب السعودي: الزمالك يمتلك هجوم قوي وسنقدم أفضل مبارياتنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الشباب السعودي: الزمالك يمتلك هجوم قوي وسنقدم...

تحدث الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق الشباب السعودي عن المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع نظيره الزمالك غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية.

وقال مارسيل كايزر مدرب الشباب السعودي في المؤتمر الصحفي: "أمتلك فريقاً جيداً وخضنا سوياً مراناً واحداً فقط، وتعرفت على قدرات اللاعبين بشكل سريع، أعتبر نفسي مدرباً محظوظاً لأنني أمتلك لاعبين رائعين، شاهدت لهم العديد من المباريات وحللت نقاط القوة والضعف وسنقدم أفضل أداء في مباراتي الجولتين الثانية والثالثة".

وأضاف: "الزمالك قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وسجل 4 أهداف رائعة، لاعبو الشباب أيضا ظهروا بشكل رائع أمام فريق بحجم النصر رغم الخروج بنتيجة التعادل، وفي المجمل الزمالك يمتلك لاعبين مميزين خاصة من الناحية الهجومية".

واختتم بقوله: "بالنسبة لكويلار سنتعرف في الساعات المقبلة على موقفه من المشاركة في المباراة، وأتمنى استكمال الأوراق الخاصة بتسجيله للمشاركة معنا في المباريات".

من جانبه، قال هتان باهبري: "تابعنا مباريات الزمالك في الفترة الماضية، وحصلنا على تعليمات فنية من أجل تلك المباراة من جانب المدرب، الحظ لم يحالفنا أمام النصر، وبإذن الله سنكون موفقين في مواجهة الزمالك ونحصد الـ3 نقاط، نحن فريق شبه جاهز، والمدرب سيضيف إلينا الكثير بخبراته الكبيرة، ونحن أدواته داخل الملعب، وسنُسعد جماهيرنا بالانتصار".

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي المرتقبة

من المقرر تنطلق أحداث مباراة الزمالك الشباب السعودي مساء الإثنين المقبل الموافق 31 من شهر يوليو 2023، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، و6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، و7 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية

تذاع مباراة الزمالك والشباب السعودي على الهواء مباشرة على قنوات SSCالرياضية السعودية عبر البث الفضائي المشفر، وتعد القناة الناقل الحصري للبطولة.

معلق مباراة الزمالك والشباب السعودي

أسندت شبكة ssc الرياضية السعودية مهمة التعليق إلى عيسى الحربين على القناة الصوتية الأولى، بينما على القناة الصوتية الثانية بلام أحمد علام ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة وعلى اس اس سي الرياضية السعودية بتعليق عبدالعزيز الزيد.

ونجح الزمالك في الفوز على الاتحاد المنستيري 4 أهداف دون رد في الجولة الأولى بالبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الشباب السعودي: الزمالك يمتلك هجوم قوي وسنقدم أفضل مبارياتنا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الزمالک والشباب السعودی مدرب الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

مدرب فاركو: "حزين من التعادل أمام بيراميدز"

كشف أحمد خطاب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن أنه حزين من التعادل أمام بيراميدز، في المباراة التي لُعبت بالأمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد برشلونة الودية رسميًا


وتحدث خطاب في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة، حيث قال: "بالطبع، حزين من النتيجة، لكني فخور بما قدمه اللاعبين وبمجهودهم وبشخصيتهم، والتراجع بعد التقدم 2-0 خوف على النتيجة".
وتابع: "أشكر اللاعبين لأنهم تحملوا ضغوطًا كبيرة لوقت طويل، من بداية الموسم في ظروف صعبة، وأن يستمرون كل هذا الوقت تحت الضغط ومع ذلك يظهرون بهذا الأداء، فهذا يدل على شخصيتهم الكبيرة، أنا دائمًا في كل المباريات أكون فخورا بهم".
وأختتم خطاب تصريحاته: "لدي حالة رضا بالنتيجة، نقطة أمام فريق بطل، كان في أيدنا الحفاظ على التقدم وحصد الـ 3 نقاط، لكن قدر الله وما شاء فعل، ولازال الصراع كبيرا ونتمنى التوفيق لكل الفرق، طالما فرصة بقائنا في الدوري الممتاز في أيدينا هذا أمر جيد، نحن نركز في طريقنا وما سنحققه منها".
الجدير بالذكر أن فاركو، يحتل المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، من 32 مباراة.
 

مقالات مشابهة

  • وسام أبو علي أفضل لاعب في مباراة الأهلي والبنك
  • مدرب شباب برشلونة السابق : فوجئت بأداء مصر في الأولمبياد .. وبإمكانهم حصد ميدالية
  • الزمالك يتعاقد مع شروق فؤاد لدعم طائرة السيدات
  • الزمالك يُعلن تعاقده مع شروق فؤاد لتدعيم صفوف فريق الطائرة
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات"
  • الزمالك يتعاقد مع شروق فؤاد قائدة طائرة الأهلي
  • مدرب منتخب أوروجواى: ندمان على عدم قبول تدريب الأهلي
  • مدرب فاركو: "حزين من التعادل أمام بيراميدز"
  • السكتيوي: أوكرانيا صفعتنا و رد الفعل كان في مباراة العراق
  • لبنان: نستنكر الضربة الصهيونية وسنقدم شكوى للأمم المتحدة