شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التصنيع للعربية انخفاض أسعار بعض المنتجات 35بالمائة بالربع الثاني على أساس سنوي، التصنيع الوطنية، فواز الفواز، إن النتائج بالربع الثاني والنصف .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التصنيع للعربية: انخفاض أسعار بعض المنتجات 35% بالربع الثاني على أساس سنوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التصنيع للعربية: انخفاض أسعار بعض المنتجات 35%...

التصنيع الوطنية، فواز الفواز، إن النتائج بالربع الثاني والنصف الأول من 2023 جاءت جيدة بشكل عام وتتوافق مع معظم توقعات المحللين.

وأوضح أن أسعار المنتجات تراجعت بشكل طفيف في الربع الثاني من 2023 عند المقارنة على أساس ربعي، بنسبة تتراوح من 1 إلى 7% لا سيما المنتجات الرئيسية وهي البولي بروبلين والبولي إيثلين منخفض ومرتفع الكثافة، لكن بعض المنتجات تراجعت بنسبة كبيرة في الربع الثاني من 2023، على أساس سنوي وصلت إلى 35%.

تراجعت أرباح شركة التصنيع الوطنية بنسبة 89.4% في الربع الثاني من 2023، إلى نحو 31.4 مليون ريال، بعد الزكاة والضريبة، مقارنة بصافي ربح نحو 297.1 مليون ريال في الربع المماثل من 2022.

وانخفضت أرباح "التصنيع" بنسبة 61.75% في الربع الثاني من 2023، مقارنة بصافي ربح نحو 82.1 مليون ريال في الربع الأول من 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التصنيع للعربية: انخفاض أسعار بعض المنتجات 35% بالربع الثاني على أساس سنوي وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الربع الثانی من 2023

إقرأ أيضاً:

مشتريات المصريين بالتقسيط في الربع الثاني من 2024

تصدرت الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية قائمة مشتريات المصريين بالتقسيط خلال الربع الثاني من عام 2024، وفقًا للبيانات الصادرة عن الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية.

تفاصيل المشتريات

إجمالي قيمة المشتريات:

بلغ إجمالي قيمة المشتريات بالتقسيط نحو 12 مليار جنيه مصري خلال الفترة المذكورة.

الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية:

شكلت الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية الجزء الأكبر من هذه المشتريات، حيث بلغت قيمتها نحو 3.45 مليار جنيه مصري.تفاصيل المشتريات الأخرى

السيارات والمركبات:

تشمل المشتريات من السيارات والمركبات جزءًا كبيرًا من التمويل الاستهلاكي.

الأجهزة الكهربائية والمنزلية:

تشمل هذه الفئة الأجهزة التي تستخدم في المنزل مثل الثلاجات والغسالات.

الملابس والأكسسوارات:

شملت المشتريات أيضًا الملابس والأكسسوارات والمجوهرات.

التشطيبات والتجهيزات المنزلية:

تضم التشطيبات والتجهيزات المنزلية والأثاث وتجهيزات المنازل.

قطع غيار المركبات:

تضمنت القائمة أيضًا قطع غيار المركبات والسيارات. 

تظهر هذه البيانات تزايد الاعتماد على التمويل الاستهلاكي لشراء الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، مما قد يعكس ارتفاع الطلب على هذه الفئات من السلع.

كما يشير التنوع في المشتريات إلى اهتمام المصريين بالتحسينات المنزلية والاحتياجات الشخصية، مما يعكس حالة النشاط الاقتصادي في السوق الاستهلاكية.

مقالات مشابهة

  • مصر تسدد أكثر من 23 مليار دولار من ديونها الخارجية
  • المجنونة تنهار بأسواق البحيرة.. الطماطم بـ 22 جنيهًا
  • تعديل نمو اقتصاد الاحتلال نحو الانخفاض
  • أسواق الذهب في مصر: استقرار نسبي مع تباين الأسعار وتكلفة التصنيع
  • 60 مليار درهم زيادة في رؤوس أموال بنوك الإمارات
  • إسرائيل تخفض تقديرها لنمو الاقتصاد إلى 0.7% في الربع الثاني
  • إسرائيل تعدل النمو الاقتصادي بالخفض في الربع الثاني
  • مشتريات المصريين بالتقسيط في الربع الثاني من 2024
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد وأربيل