شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن نائب إسرائيلي بارز ليس هناك اتفاق وشيك لتطبيع علاقات مع السعودية، القدس المحتلة رويترزقال نائب إسرائيلي بارز اليوم الأحد إن أي تأسيس لعلاقات مع السعودية لا يبدو وشيكا على الرغم من تنبؤ الرئيس الأمريكي جو بايدن .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب إسرائيلي بارز: ليس هناك اتفاق وشيك لتطبيع علاقات مع السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب إسرائيلي بارز: ليس هناك اتفاق وشيك لتطبيع...
القدس المحتلة - رويترز قال نائب إسرائيلي بارز اليوم الأحد إن أي تأسيس لعلاقات مع السعودية لا يبدو وشيكا على الرغم من تنبؤ الرئيس الأمريكي جو بايدن الأسبوع الماضي بتقارب محتمل بين الجانبين. وقال يو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب إسرائيلي بارز: ليس هناك اتفاق وشيك لتطبيع علاقات مع السعودية وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتنياهو ينفي أنباء وقف وشيك لإطلاق النار مع لبنان

نفى مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأنباء المتعلقة بوقف وشيك لإطلاق النار مع لبنان، مؤكدا أن هذه المعلومات "غير صحيحة، وفقا لما أوردته وكالة "روسيا اليوم". 

إعلام عبري: نتنياهو أصدر توجيهاته بتخفيف الغارات على لبنان باحث سياسي: نتنياهو فشل عسكريًا.. وإسرائيل تستعد لإشعال الإقليم

وقال مكتب نتنياهو إن "الأخبار المتعلقة بما يسمى التوجيه لتخفيف القتال في الشمال هو أمر لا يعكس الحقيقة. فقد أصدر رئيس الوزراء تعليماته للجيش الإسرائيلي بمواصلة القتال بكل قوة، ووفقا للخطط المقدمة إليه".

وأضاف، "القتال في غزة سيستمر حتى تحقيق جميع أهداف الحرب".

وكانت القناة 12 الإسرائيلية نقلت عن مصادر في مكتب نتنياهو قولها إن "الأخير أصدر توجيهاته للجيش بتخفيف الغارات على لبنان". 

مقالات مشابهة

  • تصعيد عسكري وشيك: هل تشعل اغتيالات نصر الله فتيل الحرب في الشرق الأوسط؟
  • الدويري: هذه سبل إسرائيل لمنع وصول السلاح لحزب الله والاجتياح البري وشيك
  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا
  • مقتل مسؤول بارز في الحرس الثوري إلى جانب حسن نصرالله
  • البرهان: لا شروط مسبقة للحوار ونطالب بتنفيذ «اتفاق جدة» .. السعودية قدمت 3 مليارات دولار والولايات المتحدة تطالب بـ«هدن إنسانية» في الفاشر
  • حمدان بن محمد يستعرض مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان تطور علاقات البلدين وسبل تعزيزها
  • اتفاق المركزي.. محور لقاء «المنفي» مع وفد أمريكي
  • مكتب نتنياهو ينفي الأنباء عن وقف وشيك لإطلاق النار مع لبنان
  • نتنياهو يعلق على تقارير حول وقف وشيك لإطلاق النار مع حزب الله في لبنان
  • نتنياهو ينفي أنباء وقف وشيك لإطلاق النار مع لبنان