شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر ينهي أزمة الدفاع ويقترب من صفقة مدوية تطورات حاسمة، تلقى نادي النصر مفاجأة سارة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن رحب أحد نجوم خط الدفاع بفكرة الانضمام إلى صفوف العالمي، خلال الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر ينهي أزمة الدفاع ويقترب من صفقة مدوية.

. "تطورات حاسمة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر ينهي أزمة الدفاع ويقترب من صفقة مدوية.....

تلقى نادي النصر مفاجأة سارة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن رحب أحد نجوم خط الدفاع بفكرة الانضمام إلى صفوف العالمي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويستهدف فريق الكرة الأول بنادي النصر، جلب مدافع جديد خلال هذا الصيف، وتم وضع قائمة مختصرة تضم الياباني كو إيتاكورا والبرازيلي ماركينيوس والإسباني سيرجيو راموس.

بتال القوس يزف بشرى إلى الهلال ترعب النصر عن الصفقة الكبرى

ساديو ماني لن يجري الفحص الطبي اليوم مع النصر.. تغيير عاجل

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية

ودخل الياباني كو إيتاكورا، مدافع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بوجه خاص ضمن خيارات نادي النصر لقيادة خط دفاع العالمي في الموسم المقبل 2023/2024.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

وكان اللاعب الياباني قد انضم إلى صفوف مونشنغلادباخ في انتقالات الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2026.

وتعاقد النصر مع مارسيلو بروزوفيتش نجم وسط إنتر ميلان، وسيكو فوفانا لاعب وسط لانس، وأليكس تيليس ظهير أيسر مانشستر يونايتد، ويقترب من الإعلان عن ضم ساديو ماني جناح بايرن ميونخ.

:

الأهلي يضغط لحسم صفقة سوبر من الدوري التركي

نابولي يرد على عرض الهلال "الضخم" لضم أوسيمين

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر ينهي أزمة الدفاع ويقترب من صفقة مدوية.. "تطورات حاسمة" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تطورات حاسمة

إقرأ أيضاً:

تشاؤم أمريكي من إمكانية إبرام صفقة التبادل خلال ولاية بايدن

نقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين قولهم، إنهم لا يتوقعون من كل من حركة المقاومة الإسلامية حماس ودولة الاحتلال إقرار اتفاق بشأن غزة قبل نهاية ولاية الرئيس جو بايدن.

وقال المسؤولون الأمريكيون، إن عدد الأسرى الفلسطينيين المفترض إطلاق سراحهم لإعادة الأسرى الإسرائيليين نقطة شائكة في اتفاق وقف إطلاق النار.

وذكر مسرول أمريكي آخر للصحيفة، أنه لا توجد صفقة وشيكة بشأن غزة، ومن غير المؤكد أن يتم ذلك على الإطلاق.

ووفقا للمسؤولين الأمريكيين فإن الهجوم على أجهزة الاتصال في لبنان زاد من احتمالات نشوب حرب شاملة.



وفي وقت سابق، قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن "تل أبيب" قدمت إلى واشنطن مقترحا جديدا لتبادل الأسرى وإنهاء الحرب في غزة.

ويأتي المقترح في وقت أكدت فيه حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" في أكثر من بيان أنها لا تريد مقترحات جديدة وأنها توافق على المقترح المستند إلى رؤية الرئيس الأمريكي جو بايدن المعلن نهاية مايو/ أيار الماضي.

وقالت الهيئة في تقرير نشرته الخميس: "قدمت إسرائيل إلى الولايات المتحدة مقترحا جديدا للتوصل إلى اتفاق ينص على إطلاق سراح جميع المختطفين دفعة واحدة".

ويشمل المقترح، وفق هيئة البث أيضا: "تأمين الخروج الآمن لزعيم حركة حماس، يحيى السنوار، وكل من يريد الخروج معه من قطاع غزة، وإطلاق سراح أسرى فلسطينيين، ونزع سلاح القطاع وتطبيق آلية إدارة للقطاع وإنهاء الحرب".

وأشارت الهيئة إلى أن "منسق شؤون الأسرى والمفقودين غال هيرش، التقى بعائلات المختطفين وأبلغهم بالمقترح الجديد"، دون تحديد موعد الاجتماع.

ونقلت عن هيرش قوله في اجتماعه مع عائلات الأسرى الإسرائيليين، إن "الخطوط العريضة تم تقديمها خلال اجتماعاته الأسبوع الماضي مع المسؤولين الأمريكيين في البيت الأبيض ووزارة الخارجية الأمريكية".

وأضافت: "بحسب المصادر التي التقت بهيرش، فإن المقترح سُمي صفقة الخروج الآمن".



وبوساطة مصر وقطر، ودعم الولايات المتحدة، تجري "إسرائيل" و"حماس" منذ أشهر مفاوضات غير مباشرة متعثرة، بسبب إصرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على استمرار احتلال ممر "نتساريم"، ومعبر رفح ومحور فيلادلفيا على الحدود مع مصر، بينما تتمسك حركة حماس بانسحاب كامل للجيش الإسرائيلي.

وأعلنت حركة حماس مرارا استعدادها لتنفيذ الاتفاق المستند إلى مقترح أعلنه الرئيس الأمريكي جو بايدن نهاية مايو/ أيار الماضي، وهي تتهم نتنياهو بالتراجع عنه ومحاولة فرض شروط ومقترحات جديدة، لإطالة الحرب، والبقاء في منصبه.

مقالات مشابهة

  • تشاؤم أمريكي من إمكانية إبرام صفقة التبادل خلال ولاية بايدن
  • متحدث الحكومة يكشف حقيقة توقيع صفقة “رأس بناس” (فيديو)
  • شاهد: صرخة مدوية تزلزل جبال تطلقها الصحفية ”سحر الخولاني” لقبائل خولان واليمن بعد اختطافها من الحوثيين
  • ”مفاجأة مدوية في دوري الأبطال!”
  • روما الإيطالي حاول إحباط صفقة بيولي مع النصر
  • لامين جمال يشعل المنافسة على لقب ”الفتى الذهبي” ويقترب من الكرة الذهبية
  • النصر ينهي علاقته بمدربه لويس كاسترو
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة