صحافة العرب:
2024-08-03@09:11:46 GMT

- بيراميدز يعلن موقفه من رحيل نجومه إلى الأهلي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- بيراميدز يعلن موقفه من رحيل نجومه إلى الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيراميدز يعلن موقفه من رحيل نجومه إلى الأهلي، أعلن مسئولو نادي بيراميدز، موقفهم من رحيل نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى النادي الأهلي، وذلك في ظل ارتباط اسم ثنائي الفريق .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يعلن موقفه من رحيل نجومه إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يعلن موقفه من رحيل نجومه إلى الأهلي

أعلن مسئولو نادي بيراميدز، موقفهم من رحيل نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى النادي الأهلي، وذلك في ظل ارتباط اسم ثنائي الفريق بالتواجد ضمن صفوف الفريق السماوي مطلع الموسم القادم، بعد المستويات التي ظهروا بها خلال الفترة الأخيرة.

بوبو يكشف أسباب فشل انتقاله إلى الأهلي وحقيقة مفاوضات بيراميدزبيراميدز يصدم الأهلي بشأن انتقاله نجومه لصفوفه الموسم المقبل

وعن رحيل أسامة جلال وإبراهيم عادل للنادي الأهلي، أكد على أن الأمور صعبة، هناك تمسك كبير من الثنائي، بالإضافة إلى أن الطلبات المالية التي سيطلبها النادي في الوقت الحالي، لن يستطيع مسئولو القلعة الحمراء، تلبيتها بصورة نهائية خلال الفترة الحالية.

وأتم، أسامة جلال النادي يرفض بيعه نهائيا خلال الفترة الحالية، هناك تركيز على تقوية الفريق بعناصر قوية، بالإضافة إلى أن النادي الأهلي أصبح المنافس المباشر لنا في الوقت الحالي، وفكرة رحيل أي لاعب من صفوف الفريق غير مطروحة نهائيا في الوقت الحالي.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يعلن موقفه من رحيل نجومه إلى الأهلي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إبلاغ نادي بيراميدز لنجمه مصطفى فتحي باستحالة رحيله عن النادي خلال الموسم المقبل وذلك للحاجة لخدماته مع الفريق بالفترة المقبلة.

مدرب فاركو: "حزين من التعادل أمام بيراميدز" جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل بيراميدز وخسارة الإسماعيلي

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أنه كان هناك حالة من جس النبض من قبل نادي الزمالك لاستعادة نجمه السابق.

وأضاف شبانة أن ذلك جاء بعد التحية التي تلقاها اللاعب من الجماهير البيضاء خلال مواجهة الفريقين الأخيرة إلا أن بيراميدز رفض الفكرة وأبلغ اللاعب بذلك رسميا.

مقالات مشابهة

  • كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري المصري؟
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل ظهير الأهلي بعد وصول عروض محلية
  • فياريال يعلن رحيل ماندي
  • نشرة منتصف اليوم.. الملاكمة إيمان خليف تثير الجدل والأهلي يمنح لاعبه الاستغناء الخاص ويحسم مصير أفشة ورضا
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يقرر تغريم نجم الفريق ويرفض العرض الخليجي لضمه
  • رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز
  • شبانة: الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي.. وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية