شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صور من غرق ملابس أتليتكو مدريد قبل لقاء السيتي، 8211; يلتقي بعد قليل فريقي أتليتكو مدريد الإسباني و نظيره مانشستر سيتي الانجليزي في لقاء ودي ضمن استعدادات الفريقين للموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صور من غرق ملابس أتليتكو مدريد قبل لقاء السيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صور من غرق ملابس أتليتكو مدريد قبل لقاء السيتي

– يلتقي بعد قليل فريقي أتليتكو مدريد الإسباني و نظيره مانشستر سيتي الانجليزي في لقاء ودي ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد وذلك على ملعب كأس العالم سول .

و إليكم صور من غرق ملابس أتليتكو مدريد قبل لقاء السيتي :

????✅ ???????????????? y ????????????????????????. pic.twitter.com/vBgWpNWyFZ

— Atlético de Madrid (@Atleti) July 30, 2023

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور من غرق ملابس أتليتكو مدريد قبل لقاء السيتي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«السيتي» يقترب من قياسية «اليونايتد» في «الأبطال»

مانشستر (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رأيكم يهمنا.. تجربة جديدة لمانشستر يونايتد أيك أثينا يضم الفرنسي مارسيال حتى 2027


فرض الإنتر الإيطالي التعادل السلبي على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
على الرغم من عدم الفوز، واصل «السيتي» سلسلة الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة في 90 دقيقة، ضمن البطولة العريقة، ووصل إلى المباراة الـ24 توالياً، وبات قريباً من معادلة الرقم القياسي المسجّل باسم غريمه وجاره مانشستر يونايتد (25 مباراة من سبتمبر 2007 إلى مايو 2009).
بدوره، فشل الإنتر في الفوز بمباراته الافتتاحية، ضمن دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في آخر عشر مشاركات، إذ أن فوزه الافتتاحي الوحيد كان على توتنهام الإنجليزي 2-1 في موسم 2018-2019، لكنه حقق التعادل السادس مقابل ثلاث خسارات.
يلعب «السيتي» حامل لقب الدوري أربع مرات متتالية قياسية، مبارياته الأخرى مع باريس سان جيرمان الفرنسي، كلوب بروج البلجيكي، يوفنتوس الإيطالي، فينورد الهولندي، سبورتنج البرتغالي، سبارتا براغ التشيكي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.
بدوره، يلعب الإنتر بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي مع لايبزج وباير ليفركوزن الألمانيين، أرسنال الإنجليزي، النجم الأحمر الصربي، يونج بويز السويسري، موناكو الفرنسي وسبارتا براغ.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "الجارديان": استفزاز إسرائيل لجماعة حزب الله ينذر باندلاع حرب شاملة في المنطقة
  • «السيتي» يقترب من قياسية «اليونايتد» في «الأبطال»
  • دوري أبطال أوروبا: قمة السيتي والإنتر تنتهي دون أهداف.. وباريس يهزم جيرونا
  • التعادل السلبي يحسم قمة السيتي وإنتر
  • مبارك والجيش والإخوان.. ماذا قال جي دي فانس عن مصر قبل 13 عاما؟
  • تشكيلتا السيتي وإنتر في دوري أبطال أوروبا
  • رايتس ووتش تنتقد الخطاب العنصري ضد الهايتيين السود بالولايات المتحدة
  • هل نجح القطاع الصحي بلبنان في أول اختبار له بعد تفجيرات البيجر؟
  • باحثان: على أمريكا التخلي عن التطبيع بين إسرائيل والسعودية لهذا السبب
  • الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية