شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التنمية المحلية استمرار خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في الشوارع والمميادين‎، ،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التنمية المحلية: استمرار خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في الشوارع والمميادين‎ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التنمية المحلية: استمرار خطة ترشيد استهلاك الكهرباء...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التنمية المحلية: استمرار خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في الشوارع والمميادين‎ وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين موقف عدد من المشروعات المتعثرة

عقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، إجتماعاً اليوم مع السادة المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس بحضور اللواء عمرو عبد المنعم، مساعد مستشار رئيس الجمهورية و عدد من قيادات الوزارة.

وفى بداية الاجتماع أشارت الدكتورة منال عوض إلى الاهتمام الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسى بملف المشروعات المتعثرة في عدد من القطاعات، وتكليفاته بالعمل على سرعة الانتهاء من هذه المشروعات ودخولها الخدمة، مشيرة إلى أن وزارة التنمية المحلية تعمل على متابعة وتدقيق موقف المشروعات المتعثرة على أرض المحافظات بصورة دورية والقيام بزيارات ميدانية للوقوف على أسباب التعثر ومتابعة الإجراءات المتخذة لنهو تعثرها بالتعاون والتنسيق مع المحافظات والوزارات المعنية ذات الصلة.

وخلال الاجتماع استعرض اللواء عمرو عبد المنعم، موقف عدد من المشروعات المتعثرة بالمحافظات وفقاً للتقرير المعد من قبل لجنة متابعة ودراسة مشروعات الدولة المتعثر إنهائها و المُشكَّلة برئاسة الجمهورية، مشيراً إلى أنه تم خلال الفترة الماضية التدخل لحل بعض المشكلات والمعوقات التي واجهت عدداً من المشروعات في بعض القطاعات على أرض المحافظات واستكمال تنفيذها ودخولها الخدمة .

كما تم الإشارة إلي المشروعات المتعثرة في مختلف القطاعات الخدمية ومن بينها موقف مصانع انتاج الوجبة المدرسية، والوضع الراهن لتلك المصانع من حيث الطاقات الإنتاجية القصوي، وحجم الإنتاج الفعلي، وحجم التوزيع، و كذا موقف مشروع تحسين نوعية المياه بمصرف كيتشنر، و موقف عدد من المشروعات المتعثرة بالإسكان الاجتماعي التابع لصندوق الإسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان الموجودة على أرض المحافظات بالإضافة إلى موقف مشروع قرى الظهير الصحراوى .

وعرضت وزيرة التنمية المحلية الإجراءات والخطوات التي قامت بها الوزارة خلال الفترة الماضية لنهو تعثر المشروعات المختلفة وما تضمنته جهود الوزارة من زيارات ميدانية وتنسيقات دورية مع الوزارات والجهات المختلفة بالدولة والمحافظات التي تتواجد بها تلك المشروعات المتعثرة بما يساهم في عرض تلك المشروعات على المستثمرين الجادين وشركات القطاع الخاص في ضوء توجهات الدولة نحو زيادة إشراك القطاع الخاص في عملية التنمية.

وأكدت د. منال عوض ، سعي الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تعظيم الاستفادة من كافة الاستثمارات التي ضختها الدولة خلال الفترة الماضية في كافة المشروعات التي تعثرت وواجهت تحديات أو مشكلات ولم يتم استكمالها وتوصيل المرافق والخدمات المختلفة لبعض المشروعات خاصة في مجال الإسكان بما يساهم في الانتهاء من هذه المشروعات .

وفى ختام الاجتماع تم الاتفاق مع السادة المحافظين على سرعة المتابعة والتدقيق لقاعدة البيانات الخاصة بكافة المشروعات المتعثرة التي تم استعرضها خلال الاجتماع والتي تختص جميع القطاعات الخدمية والتنموية سواء الصحة والشباب والرياضة والإسكان ، لسرعة وضع حلول لتلك المشكلات ونهو تعثرها لتحقيق الاستفادة منها للدولة والمواطنين بالمحافظات .

جاء ذلك في إطار متابعة تنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية نحو دراسة المشروعات المتعثرة بالمحافظات والوقوف على أسباب تعثرها وسرعة دخولها الخدمة، وتنفيذاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء بمتابعة أسباب تعثر تلك المشروعات وتعظيم الاستفادة من الأصول القائمة في محافظات الجمهورية المختلفة .

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية»: استمرار أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات حتى 20 سبتمبر
  • المنيا تناقش جهود ترشيد استهلاك المياه 
  • صناعة السكر في المنيا .. ركيزة اقتصادية تدعم التنمية المحلية
  • غلق 164 محل غير ملتزم بترشيد استهلاك الكهرباء
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين موقف عدد من المشروعات المتعثرة
  • حضرموت : عشرات المحتجون يقطعون الشوارع المؤدية إلى وسط المكلا بالأحجار والإطارات المشتعلة (تفاصيل)
  • «دائرة الطاقة» تطلق مبادرات تدعم ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه
  • “دائرة الطاقة” تطلق مبادرات تعزز الاستدامة وترشيد استهلاك الكهرباء والمياه
  • طريقة حساب استهلاك الكهرباء وفقًا للشرائح الجديدة 2024
  • طرق الاستعلام عن استهلاك فاتورة الكهرباء باسم المشترك عن شهر سبتمبر 2024